Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نائب أمير الشرقية يكرم «التصنيع» لرعايتها الزفاف الجماعي بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية شركة التصنيع الوطنية لرعايتها أول حفل زفاف جماعي يقام في الخبر بالمنطقة الشرقية، والذي أقيم مؤخراً، برعاية كريمة من الأمير محمد بن فهد، في الصالة الخضراء بالخبر ونظمته جمعية وئام للرعاية الأسرية، وتم فيه زفاف 200 شاب وفتاة لبناء 100 أسرة جديدة.

وتأتي هذه الرعاية استكمالاً لدور «التصنيع» واهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية، حيث حرصت دائماً على دعم الشباب الراغب في الزواج ومساعدتهم على تحمل المسؤولية وبناء أسرة صالحة لتحقيق الاستقرار النفسي والإشباع العاطفي وتعزيز لحمة المجتمع، حيث يمثل الشباب الجزء الفاعل في هذا المجتمع والركيزة الأساسية التي يرتكز عليها في المستقبل.

وكانت «التصنيع» قد رعت ودعمت هذا الحفل استكمالا لدعمها لحفلات الزواج الجماعي، والتي دأبت على رعايتها خلال العامين الماضيين، فقد دعمت من قبل ورعت حفلي الزواج الجماعي للمعاقين بالتعاون مع جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية»، والذي أقيم على مدار العامين الماضيين في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض ورعاهما الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض، واستفاد من الأول 102 شاب وفتاة واستفاد من الثاني 156 شاباً وفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد قدمت «التصنيع» دعمًا عينيًّا للمتزوجين لمساعدتهم على بناء أسرهم الجديدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة