Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الاتصالات السعودية ترعى أول لقاء لمجموعة مستخدمي تقنيات جوجل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

في ظل التطور الهائل والنمو المتزايد لعدد مستخدمي الإنترنت والتقنية في المملكة شهدت العاصمة الرياض يوم الخميس الماضي تنظيم اللقاء الأول لمجموعة مستخدمي تقنيات «جوجل»، تحت عنوان (Tips and Tricks)، الذي استضافه برنامج بادر لحاضنات التقنية، برعاية شركة الاتصالات السعودية، وبمشاركة عدد من أشهر المطورين المحليين.

وتضمن اللقاء ورشة عمل وعدداً من المحاضرات تناولت العديد من المواضيع التقنية والأفكار الجديدة في مجالات: استخدام أدوات جوجل للتسويق الإلكتروني، الفرص الواعدة في التطبيقات والنماذج الإلكترونية عن تطبيقات جوجل اندرويد، تصميم تطبيقات اندرويد بدون إتقان البرمجة، الفرص المحتملة للاستفادة من التطبيقات من قِبل المشغلين، إضافة إلى تصميم لعبة باستخدام (أدوبي) وتقنية المصادر المفتوحة، كما تطرق اللقاء إلى التعريف بمجموعة مستخدمي تقنيات «جوجل» ونشاطها وأهم أهدافها واستعراض التجارب المتميزة والآراء القيّمة لأفراد المجموعة.

وفي ختام اللقاء عبَّر أعضاء المجموعة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لشركة الاتصالات السعودية ورعايتها الدائمة لمثل هذه اللقاءات التقنية في المملكة. مشيدين في الوقت ذاته بجهود برنامج بادر لحاضنات التقنية في استضافته هذا اللقاء وتوفيره الدعم الكامل للمجموعة استمراراً لدوره البارز في نشر ثقافة ريادة الأعمال في المجال التقني وسط الشباب السعودي.

يُذكر أن مجموعة مستخدمي تقنيات «جوجل» تأسست في مارس الماضي، وتُعد ملتقى للمهتمين بتقنيات جوجل لتبادل المعرفة والخبرات والتجارب، من خلال إقامة أنشطة وفعاليات مختلفة لأفراد المجموعة. ويُعَدُّ هذا اللقاء الأول من نوعه، وستتبعه لقاءات أخرى قريباً بمشاركة متحدثين من شركة «جوجل» العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة