Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العزيزية بنده المتحدة أفضل شركة في دول الخليج لعام 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كُرمت شركة العزيزية بنده المتحدة لعام 2011 في دول الخليج كأفضل شركة تقدم برامج تدريبية وتطويرية لموظفيها.

جاء تكريم شركة العزيزية بنده المتحدة باختيارها كأفضل شركة تقدم برامج تدريبية وتطويرية لموظفيها في المؤتمر السادس الذي نظمته منظمة تنمية قدرات الموارد البشرية لدول الخليج العربي الذي أقيم بمدينة دبي في أواخر شهر (مايو) من العام الحالي.

وأوضح الأستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة، أن الاستثمار في العنصر البشري في مقدمة أولوياتها، حيث خصصت الشركة جزءاً من ميزانيتها لتنمية وتطوير قدرات موظفيها من خلال الدورات التدريبية والتطويرية التي تقدمها بنده عن طريق مراكز التدريب الخاصة بالشركة والمنتشرة حول المملكة التي يحصل الموظف بعدها على شهادات معترف بها عالمياً في مجال إدارة وتشغيل متاجر التجزئة هذا بالإضافة إلى تدريب الموظفين على رأس العمل. وتأتي هذه الجائزة تعزيزاً لمكانة الشركات السعودية على الصعيد العالمي وتتويجاً للدور المحوري الذي تلعبه الشركات الوطنية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتنمية القوى العاملة في بلادنا الغالية.

الجدير بالذكر أن شركة العزيزية بنده حصلت على جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة أوائل العام الحالي هذا بالإضافة لحرصها على تدريب وتطوير موظفيها بجميع فروعها في المملكة والبالغ عددها اليوم 126 فرعاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة