Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية الأمير خالد الفيصل
الاحتفال بزفاف 1200 شاب وفتاة بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

بدأ العد التنازلي لإطلاق سلسلة من الكرنفالات الاحتفالية بزفاف 1200 شاب وفتاة وذلك ضمن مهرجان الزواج الجماعي الثاني عشر والذي تشهده جدة اليوم بمركز جدة للمنتديات والفعاليات برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري.

وسيشهد المهرجان أداء مجسات حجازية وزفة العرسان بألوان شعبية مختلفة فضلاً عن أوبريت إنشادي يقدمه نجوم الإنشاد في الوطن العربي كما تقام زفة العرسان على امتداد كورنيش جدة تتخللها أهازيج وأناشيد ومشاركة الدراجات النارية فضلاً عن مساندة الدوريات الأمنية والهلال الأحمر، بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية وعروض الوصلات الإنشادية والمسابقات الثقافية، والألعاب الترفيهية، والمشاهد الفكاهية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ عبدالله العثيم عن شكره للأمير خالد الفيصل لرعايته لهذا الحدث الذي يدخل السعادة على 1200 شاب وفتاة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم هذه الرعاية وهذا الاهتمام بأبنائه وبناته فقد عودنا كل عام على وقفاته الخيرة ودعمه المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.

وأشار العثيم إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصها لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله المحمدي بإسهامات الأمير خالد الفيصل ووقفاته الدائمة مع الجمعية، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة يأتي بهدف تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان، فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.

وعبر المحمدي عن شكره لرجال الأعمال الذين ساهموا مع الجمعية طيلة السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت وبفضل الله تعالى نجاحاً بإسهامها في تزويج (54,130) شابا وفتاة بحمد الله وتوفيقه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة