Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(شمس) تكرم الزميل خالد الدراج لانتهاء فترة عمله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

احتفلت شركة شمس الإعلام للنشر والتطوير الدولية مساء أمس الأول بتكريم الأستاذ خالد دراج بمناسبة انتهاء فترة عمله رئيساً لتحرير صحيفة (شمس) وذلك في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون بالرياض بحضور مسؤولين وزارة الثفافة والإعلام ومنسوبي الصحف المحلية والقنوات الفضائية. وتقدم الحضور رئيس هيئة الصحفين السعوديين ورئيس تحرير صحيفة الرياض الأستاذ تركي السديري إلى جانب وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للإعلام الداخلي أحمد بن عيد الحوت وأمين هيئة الصحفيين السعوديين الدكتور عبدالله الجحلان وعضو مجلس إدارة هيئة السوق المالية الدكتور عبدالرحمن البراك.

هذا وقد بدأ الحفل الخطابي بكلمة المدير العام لشركة شمس الإعلام الأستاذ خالد المسيند أثنى فيها على المهنية العالية التي يتمتع بها الزميل خالد دراج، موضحاً أن رئيس مجلس إدارة الشركة الأمير تركي بن خالد بن فيصل كان حريصاً على حضور الاحتفال لكن ظروف سفره حالت دون ذلك.

وأشار إلى أن الأستاذ خالد دراج كان واجهة إعلامية مشرفة للصحيفة داخل المملكة، وخلال تمثيله لها خارجياً، مضيفاً بأن شمس الجديدة وبنسختها الحالية تشهد لخالد دراج ببصمته الخاصة وإضافته الملموسة للصحافة السعودية، وقال: إنني هنا اليوم ونحن نكرم الأستاذ خالد دراج على كل ما قدمه لشركة شمس عامة ولصحيفة شمس خاصة وبعد أن أكمل فترته التعاقدية بكل تفان وإخلاص.. وقدم شكره نيابة عن الشركة وكافة منسوبيها للزميل دراج متمنياً له التوفيق في محطته المقبلة.

وأكد رئيس تحرير صحيفة شمس المكلف الأستاذ مطلق البقمي أن الأستاذ خالد دراج زميل وهب وقته وجهده ووظف عصارة خبرة تجاوزت ربع قرن في عالم الصحافة، ليرفع من شأن شمس خلال رئاسته لها، مضيفاً بأنه سعى مع بقية الزملاء في نقل (شمس) لتكون وجبة ثرية في أيدي قرائها.

وأضاف: ونحن نحتفي بالأستاذ خالد، تستعد شمس الصحيفة مطلع الأسبوع المقبل لدخول ألفيتها الثالثة، بكسرها لألفي يوم من الصدور، ونتطلع مع زملائنا للسعي لتطوير صحيفتنا لتكون في مقدمة الصحف الرائدة في السوق السعودية.

وفي نهاية الحفل تسلم المحتفى به الأستاذ خالد دراج دروعاً تذكارية من مجلس إدارة تحرير صحيفة شمس سلمها الأستاذ خالد المسيند، كما تسلم درعاً تذكارياً من رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان سلمه نيابة عنه الدكتور عبدالله العبدالقادر، وتسلم هدية تذكارية من رئيس التحرير الملكف الزميل مطلق البقمي، وهدية من شركة موبايلي، ودرعاً تذكارياً من جمعية المنتجين السعوديين قدمه رئيس الجمعية محمد الغامدي وهدايا من الزملاء في جهاز التحرير.

بعد ذلك، كشف خالد دراج عن سعادته بهذه الاحتفالية الرائعة التي تثبت حجم الولاء الذي تكنه الشركة لمنسوبيها، موضحاً أن شركة شمس بدأت في تكريم رؤساء التحرير وهو نهج جديد نتمنى أن يكون معمولاً به في جميع الصحف السعودية.. مشيراً إلى أن (شمس) سارت بخطى ثابتة وواثقة لأنها تعرف مكانها بين الصحف ولم تدخل منافساً بل حاولت أن تكوّن لنفسها خطاً تحريرياً ومكانة خاصة عند الفئة التي تخاطبها، ونجحت في ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة