Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل رئيس محكمة الاستئناف
أمير عسير يدعو إلى مضاعفة الجهود بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة الاثنين الماضي جلسة اجتماع المحافظين الأول للعام 1432 هـ، بحضور وكلاء الإمارة ومديري العموم ومحافظي المحافظات في الإمارة ومديري الأجهزة الحكومية بالمنطقة ورؤساء الأجهزة الأمنية المعنية.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالجميع وشكرهم على الحضور, ثم أذن بالبدء في مناقشة ورقة العمل المعدة من الأمانة العامة لمجلس المنطقة والتي تضمنت رؤى ومقترحات المحافظين والتي كانت تتضمن النواحي الأمنية والبيئية والاجتماعية والاقتصادية ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية في المحافظات.

عقب ذلك استمع سموه لمداخلات المجتمعين, وقد تم في نهاية الاجتماع التوصل لعدد من القرارات والتوصيات, حاثاً سموه على مضاعفة الجهود بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة التي تحرص كل الحرص على تحقيق الأمن والرخاء للمواطن والمقيم على حد سواء.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه رئيس محكمة الاستئناف في عسير الشيخ مبشر الشهري بمناسبة تعيينه.وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير عسير بالشيخ مبشر وقدم له التهنئة بمناسبة تعيينه متمنياً له العون والتوفيق في عمله الجديد.

إلى ذلك تسلم أمير منطقة عسير في مكتبه مساهمة البنك الأهلي التجاري لرعاية «مهرجان أبها يجمعنا».

جاء ذلك لدى استقباله للمدير الإقليمي للبنك الأهلي بالمنطقة الجنوبية صالح الشريف ومدير فرع البنك الأهلي الرئيس بأبها عبد الله آل جار الله. وأشاد أمير عسير بدعم ومساهمة البنك الدائمة لدعم المهرجانات الصيفية في عسير مقدماً شكره وتقديره للقائمين على البنك والمسئولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة