Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشاري بن سعود يترأس جلسة مجلس منطقة الباحة
التوصية بافتتاح معهد علمي بالمخواة وإعادة دراسة مقومات تنمية عدد من القرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة، يوم أمس الأول جلسة مجلس المنطقة الثانية من دورته الأولى للعام المالي 1432-1433هـ في ديوان الإمارة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية دور المجلس في بحث ومناقشة كل ما فيه خدمة للمنطقة وأبنائها حاثاً سموه الجميع على بذل قصارى الجهد للاستفادة المثلى من المشاريع التي تم اعتمادها وتحقيقها بالشكل المطلوب على أرض الواقع.

ووجه سمو أمير منطقة الباحة مدراء الإدارات الحكومية الذين قدموا ميزانياتهم للمجلس بأهمية الإفادة عما اتخذوه بِشأن المشاريع المعتمدة من حيث ترسيتها وموعد تنفيذها.

عقب ذلك تلا أمين عام مجلس المنطقة مساعد بن رقوش، محضر جلسة المجلس السابقة وأهم المقررات التي اتخذت.

ثم ناقش سموه والحضور جملة من القرارات والتوصيات، تضمنت التوصية بعمل مخططات توضح المسافات بين قرى أهالي الحمرة بتهامة وبلدية المخواة لبحث إمكانية ربط خدماتهم بها، والتوصية بإعادة دراسة بعض المقترحات المقدمة من أمين ملتقى التنمية الريفية وما لم يكن موجود بها، وكذا التوصية بالرفع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بشأن طلب المجلس المحلي بالمخواة في فتح معهد علمي بالمحافظة، إلى جانب التوصية بإعادة دراسة مقومات طلب تنمية بعض القرى في محافظات المخواة وقلوة والعقيق من حيث التجمع السكاني والمرافق الموجودة بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة