Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

بلدية (ثادق) والجهود التي تقوم بها

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد المالك حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيراً ما نقرأ في جريدتنا الجزيرة عمّا تقدّمه أمانات المناطق وبلديات المحافظات من تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين.

ولهذا أحببت من خلال هذه الجريدة أن أشير إلى ما تقوم به بلدية محافظة ثادق من جهود كبيرة للمحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك في جميع المجالات، ومثال ذلك ما تقوم به البلدية من سفلتة الشوارع ورصفها وإنارتها، كما أن البلدية قامت بزراعة المسطحات الخضراء وإنشاء نافورة جميلة على طريق الملك عبد العزيز - رحمه الله- وكذلك على طريق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، فهذه المسطحات أضفت جمالاً رائعاً على هذين الطريقين، وقد استفاد المواطنون والمقيمون من هذه المسطحات بالجلوس فيها والأطفال أيضاً استفادوا من الملاهي التي قامت البلدية بإنشائها.

أيضاً تقوم البلدية الآن بتحسين مداخل محافظة ثادق وهذا عمل تُشكر البلدية عليه وقد رأيت أنه مثلما انتقدنا بعض القصور في جهود البلدية أن نبرز ما تقوم به الآن من جهود كبيرة تجاه المحافظة والمراكز التابعة لها. لذا أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس بلدية ثادق الأستاذ فهد المخلفي وجميع زملائه على جهودهم المخلصة ونحن في انتظار المزيد من الجهود الطيبة. وفّق الله الجميع.

عبدالعزيز بن عبدالله العيسى - ثادق

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة