Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مثمناً رعاية الأمير سطام لحفل انطلاق المهرجان من العثيم مول الربوة
العثيم: مهرجان الرياض للتسوق والترفيه عنصر محرك للنشاط التجاري والترفيهي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم على أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة لحفل إنطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه من العثيم مول الربوة الأربعاء الماضي، هو تشريف كبير لنا ومحفز لبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير وإبراز مدينة الرياض كوجهة سياحية متميزة.

وثمن العثيم دعم ورعاية سموه لجميع المشاريع والفعاليات والأنشطة التي ينهض بها القطاع الخاص، ضمن منظومة متكاملة وعمل دؤوب يرمي لتطوير منطقة الرياض في مختلف الميادين.

كما أشاد العثيم بالاهتمام والدعم الذي يجده قطاع السياحة في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله والجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في سبيل تعزيز دور هذا القطاع في دعم الاقتصاد الوطني وتوسيع قاعدته بتنوع مصادر الدخل إضافة إلى إيجاد فرص العمل للسعوديين وتخفيف نسبة البطالة بين الشباب فضلاً عن ازدهار المشروعات الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بقطاع السياحة وتنمية الكثير من المناطق بما يساهم في تقليل تسرب السعوديين للسياحة في الخارج.

وأبان العثيم بأن تشريف العثيم مول الربوة باستضافة حفل إنطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، سيلقي على عاتقنا مسئوليات كبيرة في تقديم كل ما هو مميز سعياً وراء تلبية متطلبات عملائنا الكرام، مشيراً إلى أن مراكز العثيم مول ستقوم بتنظيم العديد من العروض والبرامج والفعاليات الترفيهية الرائعة والمبهرة عبر استضافة أكثر من ثمانية فرق من خارج المملكة.

وتوقع العثيم أن يشكل مهرجان الرياض هذا العام عنصراً محركاً للنشاط التجاري والترفيهي في مدينة الرياض خلال فصل الصيف وذلك لحرص كبار المراكز التجارية والترفيهية على المشاركة الفاعلة في المهرجان هذا العام، وبما ستقدمه من برامج تخفيضات كبيرة للمتسوقين، إضافة إلى تنظيم الفعاليات الترفيهية المتنوعة للمهرجان.

وختم العثيم حديثه شاكرأً الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على الجهود الكبيرة التي تقوم بها في دعم الأنشطة السياحية والترفيهية والاقتصادية من خلال مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة