Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الملحم يوجِّه برفع مستوى الخدمات بالمطارات لراحة المسافرين
طرح «الخطوط السعودية» للاكتتاب العام للمواطنين خلال سنتَيْن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أكد معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم، المدير العام للخطوط السعودية رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية، أهمية عرض الشركة للاكتتاب العام للمواطنين بعد سنتين من تاريخ إنشاء الشركة بداية هذا العام. مشيراً إلى التنسيق المستمر مع الهيئة العامة للطيران المدني وجميع القطاعات ذات العلاقة في جميع مطارات المملكة؛ كي تلبي الخدمة المقدَّمة طموحات المسافرين وتحقق المستوى المنشود من الخدمة. كما وجّه معاليه بالعمل على رفع مستوى الخدمات وتذليل الصعوبات كافة التي تعترض المسافرين في جميع المحطات.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عبدالرحمن الهلالي أن الشركة جاءت ثمرة لتحالف الوحدة الاستراتيجية للخدمات الأرضية بالخطوط السعودية مع الشركة الوطنية لخدمات المناولة وشركة العطار للخدمات الأرضية. وتمتلك الخطوط السعودية نسبة (75 %)، تليها الشركة الوطنية بنسبة (21 %) وشركة العطار بنسبة (4 %)، وبذلك تصبح الشركة من أكبر شركات الخدمات الأرضية في الشرق الأوسط، وتهدف إلى الاستغلال الأفضل لما تمتلكه من المعدات والأجهزة للارتقاء بالخدمات التي تقدَّم للمسافرين في (26) مطاراً داخل المملكة على رحلات الخطوط السعودية وأكثر من (104) شركات طيران محلية وأجنبية، وذلك في (26) مطاراً داخل المملكة، ويبلغ عدد الركاب والمعتمرين والحجاج القادمين والمغادرين أكثر من (50) مليون راكب في العام، كما تهدف الشركة لجلب شركات طيران جديدة للعمل في سوق السفر بالمملكة وتوفير خدمات الشركة بأسعار منافسة وخدمات مميزة بما يساهم في زيادة ربحية المؤسسة.

وبيّن الهلالي أن الشركة تسعى لتحقيق العديد من الأهداف المهمة، منها الاهتمام الأكبر بمقومات السلامة وتقديم خدمات راقية للمسافرين والاهتمام بالتطوير المستمر واستخدام أحدث التقنيات العالمية ودعم عملية السعودة. مشيراً إلى أن الشركة تعمل جاهدة للاستفادة القصوى من جميع إمكانياتها البشرية وأصولها المختلفة وأنظمتها التي ستساهم - بإذن الله - في رقي مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع شركات الطيران العاملة في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة