Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(واس) ترصد بيانات مجلس الوزراء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

رصدت وكالة الأنباء السعودية في كتاب وثائقي مصوَّر مسيرة إنجازات وقرارات مجلس الوزراء على مدى ستة أعوام مضت منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحُكْم وترؤسه لأول جلسة عام 1426 حتى 1432هـ.

وقد جمع الكتاب «بيانات جلسات مجلس الوزراء» عبر 946 صفحة من القطع الكبير في ثلاثة أجزاء، استعرضت ما تدارسه مجلس الوزراء من أمور الشأن المحلي والإقليمي والدولي وما صدر عن المجلس من قرارات وتنظيمات حافلة بالإنجاز والعطاء لخير الوطن والمواطن وخدمة الأمة العربية والإسلامية وتضامنها وخير الإنسانية.

وأبرز معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في تقديمه للكتاب ما يمثله من سِجل يذكر بما أنعم الله على هذه البلاد من تطوير شامل ورخاء في كل الميادين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحريص على سن الأنظمة وبناء دولة المؤسسات والمعلوماتية مع التوسع في التطبيقات، وهو المتفاني دائماً في خدمة وطنه وأمته والمجتمع الإنساني.

وتحدث معاليه عما اشتمل عليه الكتاب الوثائقي من قرارات شاملة تصب في مصلحة الوطن والمواطنين، داعياً الله تعالى أن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية؛ ليواصل مسيرة التنمية الشاملة. من جانبه أوضح المدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين أن إصدار «واس» يأتي توثيقاً لبيانات جلسات مجلس الوزراء ورصداً للقرارات الصادرة بمناسبة ذكرى مرور ست سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، كما أنه يأتي في إطار اهتمام «واس» بتوفير مضامين تلك الجلسات لما يخدم الوزارات والمؤسسات الحكومية والجهات التنظيمية والباحثين والدارسين والمهتمين. وأكد تواصل توثيق جلسات مجلس الوزراء وما يصدر عنها من بيانات نظراً لما تتضمنه من قرارات سيادية وتنظيمية لتكون مرجعاً. متمنياً أن يكون جهداً إعلامياً مفيداً ضمن إصدارات وكالة الأنباء السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة