Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورات وأمسيات إنشادية ومسرحية للجنسين
فعاليات توعوية وترفيهية متنوعة في ملتقى البحر الصيفي بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد الله الدماس

كشف الدكتور مسعود القحطاني مدير ملتقى البحر الصيفي بجدة, بأن ملتقى هذه السنة سيكون مغايراً عن المتلقيات السابقة, حيث إن جميع الفعاليات ستقام في مقر مركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة والذي جُهز بتجهيزات عالية وقاعات تستوعب العديد من الزوار والكثير من الفعاليات. وأضاف: بأن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل للملتقى أكبر داعم لنا في ملتقى هذا العام .

وقال: حرصنا ومن خلال اجتماعاتنا السابقة مع اللجان المنظمة على تقديم كل جديد ومغاير في هذا الملتقى سواء على مستوى الموقع والذي رأينا أن يكون حضارياً مجهزاً بأحدث الأجهزة مختلفاً عن نطاق المخيمات التي أقمنا فيها الملتقيات السابقة, أو على مستوى البرامج والفعاليات التي ستقام خلال أيام الملتقى, ونحن ولله الحمد حصلنا على شهادة الجودة السعودية في ملتقى عام 1428هـ وهذا يدل على المعايير والآلية التي نتبعها في عملنا.

وعن الفعاليات قال الدكتور القحطاني إنها ستستمر حوالي 21 يوماً منها 12 يوماً للرجال و8 أيام للنساء حيث تشتمل الفعاليات على برامج توعوية شرعية ومسابقات ترفيهية, إضافة إلى أمسيات إنشادية ومسرحية. كما أن هناك دورات تدريبية ستقام على هامش الملتقى ومسارح للأطفال من الجنسين, فيما تشارك عدت جهات حكومية بأجنحة ومعارض منها للأطفال والتعريف بمخاطر الإرهاب والمخدرات. أما البرامج الشبابية فقد تم تخصيص دوري لكرة القدم والسلة حيث إننا حرصنا على ذلك لنؤكد بأن الملتقى يعمل على قاعدتين مهمتين الأولى التوعية بجميع فروعها ومجالاتها والثانية الجانب الترفيهي الذي نحرص من خلاله على إيصال رسائلنا التوعوية بطريقة سهله وجاذبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة