Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسليم التمور المهداة من ولي العهد لمخيمات الفلسطينيين في لبنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - واس

سلمت في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين ببيروت شحنة التمور المهداة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام البالغ وزنها خمسة عشر طنا إلى سكان المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وجرى التسليم بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري والقائم بأعمال السفارة الفلسطينية في لبنان محمود الأسدي ومدير وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) في لبنان سلفاتوري لومباردو.

وألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان كلمة بهذه المناسبة أوضح من خلالها أن هدية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من التمور لأهلنا في المخيمات الفلسطينية وتوزيعها قبل حلول شهر رمضان المبارك تندرج ضمن المساعدات الإنسانية التي تقوم بها المملكة في سبيل القضية الفلسطينية.

بدوره نوه القائم بالأعمال الفلسطيني بالمبادرة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز واصفا إياها بأنها واحدة من المساعدات العدة التي تعوّد الشعب الفلسطيني عليها من المملكة العربية السعودية.

فيما عبر مدير الأونروا من جهته عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وقيادتها على كل ما يقدمونه من مساعدات للشعب الفلسطيني وعلى الهدية التي تقدم للسنة الثانية على التوالي من المملكة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة