Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إصدار المجلة رسمياً سيتم مع انطلاقة دوري زين السعودي
تدشين مجلة هجر شيخ أندية الأحساء في حفل رائع برعاية الماسي النعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

برعاية رجل الأعمال أسامة بن محمد النعيم، المالك لمجموعة شركات المستقبل السعودية القابضة، وفي أمسية أحسائية رائعة، أقيم مساء الثلاثاء السادس والعشرين من شهر رجب الجاري في الخيمة الرياضية بمقر نادي هجر بحي المزروع بمدينة الهفوف حفل تدشين بدء العمل بمجلة هجر شيخ أندية الأحساء، وذلك بحضور إداري وشرفي كبير، تقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم والأمين العام للنادي الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الملحم وعضو مجلس الإدارة المهندس ناصر الملحم وعضو مجلس الإدارة خالد الغنام والأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشعيبي المدير السابق للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء ورئيس نادي الطرف الأستاذ عبدالله المطلق والإعلاميين ومدير المركز الإعلامي بنادي هجر فؤاد بن عبدالعزيز المسلم ونائب مدير منتديات نادي هجر فهد بن محمد العثمان وسكرتير النادي أشرف ليمونة والأساتذة خالد الجغيمان وفهد الملحم وحسين الحساوي والمهندس حسين العبدالسلام وعدد من المسؤولين والرياضيين. وقد افتتح حفل التدشين مقدم الحفل الأستاذ عبدالعزيز المديني بمقدمة جميلة، عرّف من خلالها حفل التدشين وما يحمله من مضامين، ثم بدأ الحفل بخير الكلام (القرآن الكريم)، ثم كلمة التحرير ألقاها نائب رئيس تحرير مجلة هجر شيخ أندية الأحساء الإعلامي إبراهيم بن أحمد الجريسان، الذي أشار إلى أنه من المؤمل إن شاء الله أن ترى هذه المجلة النور مع انطلاقة دوري زين للمحترفين في شهر شوال القادم.

بعدها ألقى رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم كلمةً، بدأها بالقول: هجر اسم يحمل معنى هذه المنطقة الغالية. هجر تاريخ ناصع يؤكده أبناء هذه المحافظة العزيزة. هجر النادي شيخ أندية الأحساء الذي تجاوز عمره الستين، وها هو يعود شباباً برجالاته ومحبيه؛ ليبرز لنا هذه المجلة التي نتطلع إلى أن تكون حدثاً جديداً يحمل معاني مختلفة رياضية وثقافية واجتماعية وسياحية.

ثم ألقى رجل الأعمال الأستاذ أسامة بن محمد النعيم الراعي الماسي للحفل كلمةً، ذكر فيها: عندما دعاني أخي المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم قائد مسيرة النجاح لهجر شيخ أندية الأحساء لرعاية هذا الحدث التاريخي (مجلة هجر) لم أتردد في الموافقة على تلك الرعاية التي أفتخر بها لهذا النادي، وفأنا أحد أبنائه المخلصين. وهجر هو تاريخ الأحساء وهو شيخ أنديتها، الذي حقق الإنجاز الأخير ليكون مثالاً يحتذى لأندية المحافظة. وأضاف أبو محمد بالقول: وأنا أقف أمامكم لأعلن دعمي المادي والمعنوي ليس للمجلة فحسب بل لنادي هجر العريق؛ ليواصل مسيرته في دوري زين للمحترفين لكرة القدم في الموسم القادم وما يليه من مواسم إن شاء الله.

بعدها قام الراعي الماسي برفقة رئيس نادي هجر بافتتاح الستار وإعلان تدشين المجلة رسمياً، ثم قدَّم رئيس تحرير مجلة هجر شيخ أندية الأحساء الإعلامي صادق بن محمد الحرز عدداً من اللوحات التي تحكي إنجاز صعود هجر، وهي عبارة عن أسماء من ساهموا في الإنجاز الهجراوي بصعوده إلى دوري زين السعودي للمحترفين وكذلك عدد 66 صورة تم ترتيبها بشكل رائع.

وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة