Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في صفقة ساهم فيها التويجري والجفن والسيف والخضير
الرائد يضم الجيزاني لصفوفه بـ 800 ألف ريال بنظام الإعارة واللاعب يؤكد استعداده للتحدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

حسمت إدارة نادي الرائد صفقة انتقال مهاجم الهلال وليد الجيزاني للصفوف فريقها الكروي الأول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف ريال للاعب، شاملة مقدم العقد والرواتب، بعد منافسة حامية مع بعض الأندية. حيث تكفل بنصف قيمة الصفقة رئيس المكتب التنفيذي بالرائد عبدالعزيز التويجري وأعضاء الشرف ناصر الجفن وخالد السيف وعبداللطيف الخضير بواقع 100 ألف ريال من كل عضو. وقد جرت مراسم التوقيع في مقر النادي أمس - الجمعة - بحضور رئيس المكتب التنفيذي عبدالعزيز التويجري وعضو المكتب الشرفي عبداللطيف الخضير ونائب رئيس النادي فهد الضبيعي والأمين العام عبدالعزيز الرشود ومدير الاحتراف أحمد غانم وأمين الصندوق محمد الدخيل الله.

من جانبه أكد عبدالعزيز التويجري رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف أن مساهمة أعضاء المكتب التنفيذي بالصفقة هي هدية لإدارة النادي وعربون محبة، سيتبعها صفقة أخرى من المكتب حسب متطلبات الفريق، مشيرًا إلى أنهم كسبوا لاعباً يبحثون عنه منذ سنوات، لافتًا إلى أن الجيزاني سيكون إضافة فنية قوية للهجوم الناري، متمنيًا أن يسهم مع بقية زملائه اللاعبين في دعم هجوم الرائد.. وقدم التويجري شكره للإدارة الهلالية برئاسة الراقي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والشكر موصول لسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ولأعضاء مجلس الإدارة وخص بالذكر مدير عام كرة القدم سامي الجابر، وذلك على موافقتهم غير المشروطة في انتقال الجيزاني للرائد وهو الأمر غير المستغرب من الهلاليين ومواقفهم المشهودة في هذا الشأن.

من جهته قدم اللاعب وليد الجيزاني شكره للرائديين على ثقتهم فيه، ومتمنيًا أن يكون عند حسن ظنهم فيه، مبديًا في ذات الوقت تطلعه لأن يتواجد منذ بداية الموسم مع الفريق ليساهم مع زملائه في إرضاء الجماهير الحمراء.. فيما أكد عبدالله مجرشي مفوض مكتب صدى الاحتراف وكيل أعمال اللاعب إلى أن الجيزاني اختار الرائد رغم وجود خمسة عروض من أندية أخرى وذلك رغبة منه في خوض التحدي مع فريق جماهيري لاسيما وأنه ضم مؤخرًا صفقات كبيرة في الخانة نفسها حيث ستكون المنافسة على أشدها.

هذا، وثمَّن رئيس النادي فهد المطوع لأعضاء المكتب التنفيذي وقفتهم الصادقة ودعمهم لمسيرة الفريق عبر مساهمتهم الفعالة في جلب اللاعب وليد الجيزاني، مقدمًا شكره وتقديره على تفاعلهم ودعمهم، كما أزجى شكره للإدارة الهلالية على تسهيل إجراءات انتقال اللاعب لصفوف الرائد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة