Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال معسكره في كولومبيا
الأخضر الشاب يجري حصة تدريبية مشتركة مع فريق برازيلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى لاعبو منتخب المملكة للشباب لكرة القدم حصة تدريبية مشتركة مع فريق براقاجينتو الأولمبي أحد أندية الدرجة الأولى في الدوري البرازيلي، وذلك خلال الحصة التدريبية المسائية التي جرت ضمن معسكره الحالي في البرازيل استعداداً لكأس العالم للشباب التي ستقام في كولومبيا.

وهدف الجهاز الفني للأخضر الشاب من هذه الحصة المشتركة إلى رفع وتيرة التدريبات والاحتكاك مع فرق قوية واللعب بطريقة مختلفة وكيفية تطبيقهم للتدريبات وخاصة مع فريق يفوقهم في السن - تحت 23 سنة - وكذلك الجدية العالية في أداء التدريب والاستفادة من التكنيك والمهارة لدى اللاعب البرازيلي. وأخضع مدرب الحراس جمال طياش الحراس: عبدالله السديري وفواز القرني وأحمد الكسار لتدريبات خاصة عن ردة الفعل، فيما اختتم مدرب منتخب المملكة خالد القروني الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب أوقفها عدة مرات وطبق خلالها اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية.

وكان القروني قد ركز في الحصة التدريبية الصباحية على تعزيز الجوانب المهارية في استلام الكرة والتسليم والتمرير القصير والبعيد فيما واصل الثنائي هتان باهبري وفواز الخيبري تدريباتهما الخاصة مع أخصائي العلاج إبراهيم حافظ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة