Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمكتب سمو نائب أمير القصيم
«دواجن الوطنية» و«تعليم القصيم» توقعان اتفاقية لرعاية الموهوبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم، تم مؤخراً توقيع اتفاقية لرعاية الموهوبين في منطقة القصيم، برعاية من دواجن الوطنية، وقد تمت مراسم توقيع العقد بين الدكتور عبد الله الركيان المدير العام للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم والدكتور محمد بن سليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية يوم الأربعاء الماضي بمكتب سمو نائب أمير المنطقة في مقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة، بحضور المديرين التنفيذيين في دواجن الوطنية، إلى جانب عدد من المسؤولين في تعليم القصيم ومدير إدارة رعاية الموهوبين في المنطقة.

من جانبه ثمَّن مدير التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الركيان مبادرة دواجن الوطنية لرعاية برامج الموهوبين في القصيم عبر شراكة حقيقية تعكس التفاعل بين القطاعَيْن العام والخاص، وأشار إلى أهمية مثل هذه المبادرات في تحفيز قطاع التعليم، وخصوصاً فيما يخص مجالات الموهبة والمبدعين.

فيما بيَّن الدكتور محمد بن سليمان الراجحي، الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية، أن مساهمة القطاع الخاص مع القطاع العام في شتى مجالات العمل، وخصوصاً التعليم، من الأمور المهمة التي يجب أن تكون ضمن أجندة القطاع الخاص. وأضاف الراجحي: «رعاية الموهوبين في تعليم القصيم ستكون لها أثر إيجابي في المجتمع عموماً، وستعود بالخير على الوطن من خلال الاهتمام بالموهوبين في مجالات متعددة، وهذا سينعكس على القطاع الخاص مستقبلاً بوجود كوادر متعلمة ومدرَّبة في شتى المجالات، وحكومة خادم الحرمين الشريفين لم تألُ جهداً في تنمية الإنسان السعودي وتحقيق طموحاته، ومشاركة القطاع الخاص بمثل هذه البرامج تنطلق من منطلقات وطنية».

وشكر الراجحي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم على دعم مثل هذه المبادرات والاهتمام بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة