Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يستقطب خريجي الجامعات والكليات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك بنك الرياض في عدد من أيام المهنة والتوظيف التي نظمتها عدد من الجامعات السعودية، خلال شهر مايو 2011م، لتعريف الطلاب والطالبات بالبنك والخدمات التي يقدمها، وإطلاعهم على التخصصات وفرص العمل المتاحة لديه بعد التخرج، وكذلك استقطاب خريجيها.

واستقبل مسئولو الموارد البشرية في جناح البنك، استمارات التوظيف والاستفسارات من الطلاب والخريجين، في يوم المهنة الثاني لكلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، ويوم المهنة العاشر لكلية الجبيل الصناعية، ويوم المهنة الثامن والعشرين لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ويوم المهنة الثالث لجامعة اليمامة، ومعرض إيليت للتوظيف بولاية واشنطن في الولايات الأمريكية المتحدة.

وطرح ممثلو البنك الامتيازات التي يحصل عليها الخريج خلال عمله في البنك، ولاستقطاب ودعم برنامج بنك الرياض بالجامعيين من أبناء الوطن الدارسين في داخل وخارج المملكة، مما يتيح توظيف المميزين في مختلف التخصصات، تماشيا مع سياسات البنك لدعم وتوطين التوظيف.

يذكر أن البنك حصد عام 2010 جائزة تنمية الموارد البشرية، أثناء انعقاد مؤتمر آسيا لقطاعات الموارد البشرية السنوي في ماليزيا، شهادةً على الاهتمام والتطوير المستمر الذي يوليه البنك لاستقطاب الكفاءات الشابة وتطويرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة