Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ناقش تفعيل خدماته لموسم حج العام الجاري في اجتماع برئاسة بنتن
البريد: تسويق خرائط العنوان الوطني لمناطق المشاعر المقدسة والمدينتين المقدستين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش :

وجه معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بالتوسع في تقديم خدمتي «رسمي عاجل» و»طرود الحجاج»، والعمل على تفعيل الاستفادة من «العنونة البريدية» لمساعدة الجهات الحكومية والحجاج في الاستدلال على المواقع داخل مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

ودعا رئيس مؤسسة البريد السعودي خلال ترؤسه أمس (السبت) الاجتماع التحضيري الأول لمناقشة استعدادات المؤسسة لموسم حج العام الجاري (1432)، إلى التركيز على تقديم الخدمات المميزة لحجاج بيت الله الحرام في مقار سكنهم وأماكن تجمعهم والتقاط البريد من تلك المواقع، مع مراعاة يسر وسهولة حصول الحاج والعاملين في الجهات الحكومية على الخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر مكاتبها وفرق التسويق التابعة لها، مؤكدا على وجوب تجهيز مكاتب الخدمة في مناطق المشاعر المقدسة أسوة بالمكاتب الرئيسة بأحدث التقنيات التي تمكنها من تقديم خدماتها للحجاج والمواطنين على أفضل وأكمل وجه.

ووافق د. بنتن على تجربة فكرة تسويق خرائط العنوان الوطني لمناطق المشاعر المقدسة والمدينتين المقدستين بعد استكمال خصائصها على رعايا الدول الأكثر تنظيماً مثل ماليزيا، اندونيسيا، تركيا، مصر إضافة إلى المغرب قبيل وصولهم الأراضي المقدسة على أن يتم توسيع الفكرة بعد درس معطياتها في أعقاب موسم الحج، على أن ينتهي فريق العمل من تحديث البيانات الخاصة بالمشروع خلال شهر رمضان المقبل.

وشدد على ضرورة تقديم الخدمة البريدية بجودة عالية وفي زمن قياسي، وتوفير رحلات للنقل البريدي لخدمة البريد الممتاز والبعائث لضمان وصولها في الوقت المحدد، كما وجه بتقديم التسهيلات اللازمة لتمكين مؤسسات الطوافة من الاستفادة من مختلف خدمات البريد السعودي، ومواصلة العمل على عقد اتفاقيات تعاون مع المؤسسات لهذه الغاية.

وأكد معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي أهمية التوسع في تقديم خدمة توزيع سندات الهدي والأضاحي، وتيسير حصول الحجاج عليها، إلى جانب تمكينهم من الحصول على كروت الشحن وشرائح الجوال الخاصة بمقدمي خدمات الاتصال المتعاقدين مع المؤسسة، وشراء كروت وبطاقات المعايدة وإرسالها إلى أقاربهم في أوطانهم، وذلك من خلال فرق التسويق والمكاتب البريدية المنتشرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة