Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السعودية تستقطب المتميزين من خريجى الجامعات لتأهيلهم لمناصب قيادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

جملة من البرامج التدريبية المتنوعة نفذتها الخطوط الجوية العربية السعودية داخل وخارج المملكة في سبيل توفير فرص العمل لشباب الوطن في مختلف مجالات صناعة النقل الجوي يأتي أبرزها برنامج «رواد المستقبل» الذي يستقطب المتميزين من خريجي الجامعات لتأهيلهم لمناصب قيادية بالمؤسسة.

هذا ما أكده مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم للطلاب المرشحين للحصول على درجة البكالوريوس في علوم الطيران الذين اجتازوا كافة الاختبارات والمقابلات الشخصية في إطار البرنامج المشترك مع وزارة التعليم العالي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأشار الملحم على أهمية المرحلة التي يقدم عليها الطلاب المبتعثون. إلى المكانة التي تمثلها صناعة النقل الجوي بصفة عامة ووظائف الطيارين على وجه الخصوص، وطالب المبتعثين بالاجتهاد والمثابرة والحرص على التحصيل المتميز ليتمكنوا من أداء رسالتهم على أكمل وجه بعد عودتهم إلى أرض الوطن.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب الذين تم ابتعاثهم من قبل الخطوط السعودية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بلغ (200) طالب ومن المتوقع ابتعاث (100) طالب آخرين للحصول على درجة البكالوريوس في علوم الطيران.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة