Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* وردت أخبار بأن النادي الدنماركي واللاعب خالد الغامدي سوف يشتكيان الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تعديلاته الأخيرة التي تخص تنظيم وضع اللاعب الهاوي الذي يحترف خارجياً مما يؤكّد أن هناك (كوبري) تم الاتفاق عليه وأن التعديلات الأخيرة قد أفسدت هذا المخطط.

***

* تساءلت الجماهير النصراوية عن السبب وراء تغيّر موقف ورأي اللاعب السابق ماجد عبد الله في زميله الحالي سعد الحارثي، حيث بدأ ماجد في امتداحه وتوجيه اللوم للإدارة على إهماله وتعمد مضايقته، فيما كان في السابق يعترض على تجديد عقده كما ظهر في حديثه الصحفي الأخير بالإضافة إلى عدم موافقته على مشاركته في مهرجان اعتزاله التي شارك فيه لاعبون من كل الأندية.

* وفّق الاتحاد السعودي لكرة القدم في التعاقد مع واحد من أبرز مدربي الكرة في العالم وهو الهولندي فرانك ريكارد الذي من المتوقّع أن يحدث نقلة كبيرة في أداء المنتخب السعودي تكون بمثابة منعطف جذري في تاريخ الأخضر تنقله من حالة الفوضى والارتجال والعشوائية السابقة إلى مرحلة التنظيم والتطور المبني على أسس صحيحة وسليمة.

* سمو الأمير نواف بن فيصل طالب الإعلام الرياضي بعدم التسرّع في الحكم على المدرب ريكارد لا سلباً ولا إيجابياً إلا بعد مرور فترة كافية تتيح للمدرب تطبيق أفكاره وتنفيذ برامجه لتظهر بصماته الفنية. فهل يستجيب الإعلام لهذه المناشدة من رجل الرياضة الأول أم تبدأ سكاكين النقد سن شفراتها استعداداً لأول هزيمة أو إعلان تشكيلة قد لا تعجب البعض.

***

* لا يمكن التصديق أن الإدارة النصراوية قد تعاقدت مع لاعب مصاب بالأربطة استعداداً للموسم القادم ..! هذا التعاقد أصاب الجماهير النصراوية بالصدمة والإحباط.

***

* جماهير العميد تساءلت باستغراب لا يخلو من سخرية بشأن أحد الذين تقدموا بترشيح أنفسهم لرئاسة النادي.. كيف يمكن له رئاسة ناد ميزانيته تصل إلى مائة مليون ريال في العام، وهو لم يستطع حتى الآن دفع الغرامة المالية الموقّعة عليه من لجنة الانضباط..؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة