Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي شريكاً داعماً لمهرجان أبها للتسوق للسنة السابعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» نظير الجهود المميزة التي تقدمها لدعم مهرجان أبها للتسوق من خلال شراكتها الرسمية للمهرجان للعام السابع على التوالي، وقد قام حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة، فيما قام نبيل غيث مستشار أول التسويق باستلام درعاً تكريمياً آخر.

وعبر حمود الغبيني في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تشريفه لمهرجان «أبها للتسوق» الذي يقام للمرة الثالثة عشر تحت عنوان «مهرجان أبها يجمعنا» ، مشيداً بالجهود المميزة التي يبذلها سموه في سبيل تنمية المنطقة في مختلف المجالات، ودفع عجلة السياحة الداخلية، من خلال تهيئة البيئة المناسبة التي تدفعها إلى النمو عاماً بعد عام. وأشار الغبيني إلى الجهود التي تبذلها شركة موبايلي لإنجاح المهرجان من خلال تفاعلها المميز مع الفعاليات المقامة على هامشه، حيث تعتبر رعايتها للمهرجان أطول رعاية من بين الرعايات على مستوى المملكة، في خطوة تؤكد حرص الشركة على تفعيل دورها الإيجابي في المجتمع وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية. وتقوم موبايلي من خلال رعايتها الرسمية للمهرجان بتقديم ثمان سيارات يتم السحب عليها طيلة أيام المهرجان، كما تقوم بتوزيع أكثر من نصف مليون هدية على الزوار، إلى جانب توفيرها ستة أجنحة منتشرة في أرجاء المهرجان يمكن من خلالها تقديم خدمات موبايلي دون تكبيد الزوار عناء الذهاب إلى فرع الشركة المنتشرة في مدينة أبها، علماً بأن موبايلي توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي عن طريق (الواي فاي) مجاناً للزوار.

وكانت موبايلي قد أجرت السحب على السيارة الثانية وذلك بعد نهاية حفل التدشين الرسمي للمهرجان بحضور حمود الغبيني ونبيل غيث وعدد من مسؤولي المهرجان.

وتشارك «موبايلي» بفعالية في دعم السياحة الداخلية من خلال دعمها لعدد من المهرجانات الصيفية في عدد من مناطق المملكة، حيث تحظى موبايلي بالرعاية الرئيسية والرسمية لمهرجانات الصيف في كلٍ من أبها والأحساء ونجران وبريدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة