Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

داعيًا مختلف الشركات إلى تبني هذا التوجه
ياسر القحطاني و«كوكا كولا» يحتفلان مع أطفال «إنسان» بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام وفد من شركة كوكا كولا السعودية برئاسة السيد عبد الله العرّاك مساعد المدير العام بزيارة مؤخراً للمقر الرئيسي لجمعية «إنسان» في مدينة الرياض، ورافق ممثلي الشركة الكابتن ياسر القحطاني، نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وقد شهدت الزيارة احتفالية خاصة مع أطفال الجمعية، ونشاطات رياضية ترفيهية شهدت إقبالا وتفاعلا كبيرا، وقد قام خلالها الكابتن ياسر بتقديم عرض مميز لبعض المهارات الخاصة في كرة القدم لأطفال الجمعية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الحملة التي أطلقتها شركة كوكا كولا منذ ثلاثة أعوام (بررر) في العديد من دول العالم والدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية. وقد تضمنت تلك الحملة العديد من البرامج التفاعلية والنشاطات المميزة والتي تندرج تحت سعي شركة كوكا كولا إلى نشر البهجة والسعادة وروح العيش بإيجابية. وستدخل الحملة عامها الرابع مع بداية شهر رمضان المبارك. وأشاد الكابتن ياسر القحطاني بمبادرة كوكاكولا بالمشاركة مع جمعية إنسان، وقال: «إنني أشعر بمزيج من الفخر والسعادة لمشاركتي في مناسبة هامة من هذا النوع، لقد أتاحت لنا هذه الفعالية قضاء لحظات مميزة وخاصة جدا مع أطفال الجمعية». مشيدا بسعي شركة كوكاكولا المستمر إلى المشاركة مع مؤسسات العمل الخيري، وداعيًا مختلف الشركات إلى تبني هذا التوجه الإيجابي.

وبدوره، أعرب السيد عبد الله الشهري، مسئول العلاقات العامة في جمعية إنسان، عن شكره وتقديره لشركة كوكا كولا على الاستمرار في تقديم المبادرات الاجتماعية، وقال: «إن رسالة جمعية إنسان، والرؤية الخاصة بها والتي يدعمها الأمير فيصل بن سلمان، تجعلنا حريصون كل الحرص على التعاون مع الشركات التي تبدي اهتماما بدعم الجمعية».

ومن جهته، قال السيد عبد الله العرّاك، مساعد المدير العام في شركة كوكاكولا السعودية: «لقد شهدنا العديد من المناسبات الهامة مع جمعية إنسان التي تشاركنا هذا التوجه، وسوف نعمل بشكل متواصل على تقديم الجديد وكل ما من شأنه أن يسهم في تحقيق أهدافنا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة