Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ترأس اجتماع اللجنة التنفيذية والتقى وفدًا من صندوق المئوية
الأمير خالد الفيصل: مشروع تصريف السيول يمثل أولوية للقيادة ويسير وفق ما خطط له

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ عبدالله الدماس

رأس أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الفرعية لمعالجة مياه الأمطار وتصريف السيول الأمير خالد الفيصل في مكتب سموه بجدة ظهر أمس اجتماع اللجنة التنفيذية لمعالجة مياه الأمطار وتصريف السيول. وأكد أمير المنطقة خلال الاجتماع أن هذا المشروع يمثل أهمية وأولوية لدى القيادة، و يسير بطريقة جيدة حتى الآن.

واطلع سموه في الاجتماع على ما تم إنجازه حتى الآن في مشروعي أم الخير والسامر، وكذلك مشروع صيانة شبكة التصريف الحالية من قبل أمانة محافظة جدة. كما اطلع سموه على التقرير الأول الذي تقدمت به شركة أيكوم «استشاري المشروع» والذي عرضت فيه ثلاث محاور رئيسية تمثلت في الحلول العاجلة الـ12 المتبقية، وبينت فيه أن هذه الحلول تم تحديدها والانتهاء منها وطرحها، وسيتم استقبال العطاءات لتنفيذ هذه الحلول من قبل الشركات خلال الأسبوع المقبل، كما عرضت الشركة ما تم انجازه في مشروع مركز إدارة الكوارث والأزمات في المنطقة، إضافة إلى عرضها تصورًا مبدئيًّا لأهم الحلول الدائمة والتي سيتم العمل على تطويرها وتقديمها بشكلها الأخير نهاية شهر نوفمبر من هذا العام، لطرحها على الشركات للمنافسة على تنفيذها. واستعرض أخيراً المهندس أحمد السليم مدير عام المشروع الإجراءات والخطوات التي أنجزها المشروع في كل المجالات الإدارية والفنية.

وكان الأمير خالد الفيصل قد استقبل في مكتبه صباح أمس مدير عام صندوق المئوية المكلف الدكتور عبد العزيز المطيري، وعدد من أصحاب المشروعات الحرة المستفيدين من قروض الصندوق. واستمع سموه لشرح مفصل عن أعمال الصندوق وإنجازاته في منطقة مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة