Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة جدة تزيل أسواقاً عشوائية في بريمان وأم السلم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - خالد الصبياني

قامت بلدية بريمان بجدة الجمعة الماضية، بمشاركة الإدارة العامة للرقابة التجارية والشرطة والجوازات، بحملة مفاجئة على حلقة خضار وفواكه وأسماك غير نظامية تُدار من قِبل عمال آسيويين بحي الحمدانية. وقد أسفرت الحملة عن مصادرة أسماك تالفة بلغت ربع طن وإتلافها في الموقع، وإتلاف عدد كبير من العربات والمعدات الخاصة ببيع الخضراوات والفواكه. وقد تم في نهاية الحملات تسوية الموقع بما يضمن عدم استخدامه مستقبلاً وتطهيره.

وأوضح رئيس بلدية بريمان المهندس عبدالله العجمي: «ستتم متابعة الموقع للتأكد من عدم استخدامه مستقبلاً بجانب استمرار هذه الجولات على أنحاء الفرع كافة».

من جهة أخرى قامت بلدية أم السلم بمشاركة شرطة البلدية بجولة فجائية على منطقة كيلو (8) بطريق مكة المكرمة. وقال المهندس خالد باوارث رئيس البلدية: «لقد تم خلال هذه الحملة سحب (50) سيارة وإتلاف (100) كرسي وجلسة وعدد (50) صحن أطعمة غير صحية وكذلك إتلاف عدد (30) طاولة خاصة بالطعام. كما تم إتلاف عدد (70) قِدْراً تستخدم في طهي المأكولات وعدد 25 (ترمس). وقامت المعدات الخاصة بالأمانة بأعمال النظافة والتسوية للمنطقة وأسفل الكوبري؛ لضمان عدم تكرار هذه الظاهرة السلبية وغير الصحية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة