Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إتش بي تكشف النقاب عن نطاق طابعات ديسك جيت في الرياض

رجوع

 

كشفت إتش بي الشرق الأوسط النقاب عن عدة مبتكرات في نطاق طابعاتها الذي يشمل تقنية أي برينت الرائدة في المجالات التي تمكن المستخدم من الطباعة من أي مكان باستخدام هاتفه الذكي.

وفي هذا الشأن صرح السيد لازلو تشيانجا، المدير العام لمجموعة التصوير والطباعة لدى إتش بي المملكة العربية السعودية، قائلاً: «تقدم إتش بي لعملائها خبرة طباعة شاملة مؤكدة على أنهم سوف يحصلون على الحد الأقصى من المتعة في التفاعل مع السمات الرقمية، ومرة أخرى تبرهن إتش بي على ريادتها في هذا المجال، حيث تقدم لكل العملاء قيمة كبيرة إلى جانب أفضل خبرات الطباعة الممكنة».

وتأتي في مقدمة هذه المنتجات الجديدة طابعة إتش بي ديسك جيت 3050 ايه؛، حيث توفر هذه الطابعة متعددة الوظائف ذات إمكانية الاتصال بالإنترنت كافة الاحتياجات المتعلقة بالطباعة وبسعر مناسب.

هذا الجهاز سهل الاستخدام ويحتوي على إمكانية الاتصال بالإنترنت ويمكن المستخدم من الطباعة لاسلكيًا والمسح الضوئي والنسخ بالإضافة إلى احتوائها على تقنية إتش بي أي برينت الجديدة؛ وتمكن هذه التقنية المستخدم من الطباعة من أي مكان من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالطابعة سواء من جهاز كمبيوتر آخر أو من هاتف ذكي.

كل ما عليك فعله هو إرسال صورتك أو وثيقتك أو تذاكر حفلاتك من هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي مباشرة إلى طابعة إتش بي ذات تقنية أي برينت الخاصة بك من أجل الوصول بسهولة إلى المحتوى الخاص بك - فلا يوجد داع لتنصيب أي برمجيات، بل ويمكنك أيضًا أن ترسل صورة إلى طابعة إتش بي أي برينت خاصة بأحد أفراد عائلتك وطباعتها مباشرة حتى تتمكن من مشاركة اللحظة دون إضاعة الوقت في تنزيل الصور. وسوف تكون طابعة ديسك جيت 3050 ايه أي الكل في واحد متاحة بدءًا من شهر يوليو بسعر 294 ريالاً سعوديًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة