Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السفير ناظر يرعى حفل تخريج المبتعثين السعوديين بسيدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيدني - واس

شهد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا حسن طلعت ناظر الاحتفال الذي نظمه نادي الطلبة السعوديين في سيدني بمناسبة تخرج دفعة من المبتعثين بولاية نيوساوث ويلز وذلك بحضور الملحق الثقافي بأستراليا الدكتور علي البشري وحشد من المبتعثين وذويهم.

وبدأ الحفل بمسيرة الخريجين الذين بلغ عددهم نحو 130 مبتعثاً ومبتعثة من مختلف الجامعات الأسترالية في مدينة سيدني في ولاية نيوساوث ويلز من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات العلمية والنظرية.

وهنأ السفير ناظر في كلمة الخريجين متمنيا لهم مزيد من التوفيق في حياتهم العلمية والعملية..مبيناً أهمية برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي في الإسهام في نهضة المملكة وازدهارها وقال: إن خطة الابتعاث تمثل جزءاً من إستراتيجية شاملة بدأت ثمارها تنضج وتتضاعف وتحصد الخير وبدأت ملامحها تظهر كبرنامج يحقق الرخاء والتقدم والازدهار لمملكتنا الحبيبة.

من جهته قدم الملحق الثقافي تهنئته للخريجين الجدد مشيدا بنجاح برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي.

من جانبه اعتبر رئيس نادي الطلبة السعوديين بسيدني مياح العازمي أن هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات ثمرة من ثمار برنامج خادم الحرمين الشريفين مثمنا جهود المسؤولين في وزارة التعليم العالي وسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية في تقديم كافة التسهيلات للمبتعثين للوصول إلى ما وصلوا إليه من شرف علمي. وفي نهاية الحفل تبودلت الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة