Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام رعى افتتاح الأندية الصيفية بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء أمس حفل افتتاح الأندية الصيفية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض. وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشرف العام على الأندية الصيفية بالجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل ومعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف ووكلاء وعمداء الكليات. ثم عزف السلام الملكي.وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة المشاركين في الأندية الصيفية رحبوا فيها بصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لسموه لرعايته حفل الافتتاح. ثم قدم أوبريت إنشادي قدمه مجموعة من الطلبة. عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة ثمن فيها رعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة حفل الافتتاح وقال: إنها لحظات سعيدة وليلة غامرة بالفرح والسرور تدشنون فيها عملاً رائداً وبرامج متنوعة وعودتمونا على تواجدكم وتواصلكم، وهو حفل النوادي الصيفية بالجامعة.

وأكد مدير الجامعة أن النوادي عبر سنواتها أصبحت مضرب مثل للجميع في المملكة عبر ما يزيد عن 40 نادياً صيفياً في الجامعة، وثمن ما يقوم به ولاة الأمر من دعم للجامعة والأنشطة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأنهم سعوا لنجاح أبناء هذا الوطن الغالي بما يتعلق بالنوادي وغيرها. وبين أن هذه النوادي تخدم عقول الشباب عبر الدورات التدريبية والمناشط المختلفة، مما يعود بالنفع على فئة الشباب ويشغلهم بما هو مفيد. ثم قدم مشهد حواري أبرز فيه ما تقدمه النوادي الصيفية.

ثم أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز افتتاح النوادي الصيفية الخاصة بجامعة الإمام لهذا العام.وقال سموه: «بسم الله الرحمن الرحمن.. أعلن فتح النوادي الصيفية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على بركة الله». ثم قدم عرض مرئي عن مناشط الأندية الصيفية، وقدم مجموعة من المنتسبين للأندية الصيفية عرض عن الدفاع عن النفس. عقب ذلك دشن سموه مواقع الأندية الصيفية على موقع الجامعة.وفي الختام تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز هدية تذكارية من معالي مدير الجامعة.

حضر الحفل عدد من المسؤولين ومنسوبي الجامعة، وأولياء أمور الطلبة المشاركين في الأندية الصيفية وعدد من المهتمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة