Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى الشيخ العبيكان ويفتتح متنزه السودة الجديد .. اليوم
أمير عسير: المعلم يحمل رسالة عظيمة وأبناؤنا أمانة في أعناقهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي قطاع التعليم دعما كبيرا ورعاية للرقي بالتربية والتعليم بشكل عام و بالطلاب والمعلمين بشكل خاص، منوها سموه بدور المعلم والرسالة الكبيرة الملقاة على عاتقه متمنيا أن يحسن الجميع التعامل مع جميع الطلاب. جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس المشاركين في الملتقى الأول الصيفي للمعلمين بديوان الإمارة، هذا وقد قدم مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على إتاحة الفرصة للمشاركين في الملتقى الصيفي من المعلمين لمقابلة سموه والاستماع لتوجيهاته.

ونوه آل كركمان، أن هذا الملتقى يأتي لأول مرة على مستوى المملكة، ويهدف إلى تبادل الخبرات إضافة إلى نقل الخبرات إلى زملائهم المعلمين في المناطق التي قدموا منها واطلاع المعلمين على المعالم السياحية في المنطقة ، مشيرا بأن الملتقى يستمر خمسة أيام ويضم 36 معلما من المشاركين في جائزة التميز على مستوى المملكة. ثم ألقى المعلم حسام بن حسين من إدراة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة، كلمة شكر فيها أمير عسير على ما حظيوا به من كرم الضيافة إنابة عن المعلمين في المناطق والمحافظات، منوها بهذا الملتقى الذي أثرى الفكر والمعرفة لدى المشاركين وأسهم في تعزيز الانتماء للوطن.

من جهة أخرى استقبل أمير عسير بمكتب سموه بالإمارة، معالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ عبد المحسن العبيكان، والذي قدم للسلام على سموه.

هذا ويفتتح صباح اليوم سمو أمير المنطقة متنزه السودة الجديد بحضور معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة