Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس نادي عكاظ سعيد ربحي:
ملحق حصاد الموسم عمل صحفي مميّز ننتظره كل عام بشغف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أثنى رئيس نادي عكاظ بالطائف الأستاذ سعيد ربحي نصار على ملحق حصاد الموسم الرياضي المنصرم الذي نشرته (الجزيرة) الأحد الماضي. والذي رصد بالأرقام إنجازات أندية المملكة الـ(153) في كل الألعاب الرياضية.

وقال الأستاذ سعيد ربحي في خطاب بعثه لـ(الجزيرة) نتقدَّم لكم بالشكر الجزيل ولجميع الزملاء بالقسم الرياضي وللأستاذ عبد الله المالكي معد ملحق حصاد الموسم، مشيراً إلى أن ما تم نشره هو كشف لحصاد الموسم، ومؤكداً أنهم في نادي عكاظ ينتظرون نشر هذا الحصاد في (الجزيرة) نهاية كل موسم لوضعه في مكان بارز في النادي. لأن لغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمّل. وأكَّد رئيس نادي عكاظ أن تقرير الحصاد هو توثيق لمعلومات قيّمة لعمل الإدارات في الأندية.

وفيما يلي نص خطاب الأستاذ سعيد ربحي:

سعادة الأستاذ عبد العزيز الهدلق مدير التحرير للشؤون الرياضية المكلَّف الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يطيب لي وزملائي أعضاء مجلس الإدارة أن نتقدّم بالشكر الجزيل لسعادتكم ولجميع الزملاء بالقسم الرياضي على ما تبذلونه من جهود لخدمة الرياضة السعودية من خلال الصفحات المشرقة بجريدة الجزيرة الغراء. ونحن في نادي عكاظ نقدّم أيضاً الشكر الجزيل للأستاذ عبد الله المالكي الذي يتحفنا سنوياً بهذه الإحصائية التي نعتبرها كشفاً للحصاد في نهاية كل موسم وننتظرها بشغف لنضعها في مكان بارز في النادي لأن لغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمّل.

ونقدّر الجهد الكبير الذي يُبذل من قبل الأستاذ عبد الله المالكي في جمع وتوثيق المعلومات القيّمة لعمل الإدارات في الأندية.

وإنني إذ أكرر لسعادتكم جزيل الشكر وفائق التقدير أسأل المولى عزَّ وجلَّ أن يوفّقكم ويسدّد خطاكم وتقبلوا فائق تحياتي.

أخوكم: رئيس مجلس إدارة نادي عكاظ بمحافظة الطائف

سعيد ربحي نصار

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة