Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ممتدحاً ملحق حصاد الموسم الرياضي.. رئيس اتحاد المبارزة:
(الجزيرة) تؤكد تفوقها الدائم بالأرقام والإنجازات بعملها الميداني الرائع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امتدح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر الصالح الملحق الرياضي الخاص الذي أصدرته (الجزيرة) ونشرته يوم الأحد وقدمت من خلاله منجزات كل الأندية على ارض الواقع للموسم الرياضي المنصرم وقال: هذا ليس بمستغرب على صحيفة (الجزيرة) فهي دائماً تقدم لنا نماذج رائعة من الأعمال الميدانية التي تقدم الرياضية السعودي فالمال ليس وحده هو من يقدم هذه الأندية وإنما الفكر الاحترافي.

واستطرد قائلاً: إننا نشاهد للموسم التاسع على التوالي حصاد الموسم الرياضي عبر صفحات (الجزيرة) وهذا العمل الميداني الرائع يؤكد رؤية الصحيفة الكبيرة في نشر كشف الحساب السنوي لكل ناد وما قدمته الأندية لجماهيرها وعشاقها ويكشف عمل الاتحادات المتواصل الذي تقوم به على مدار موسم رياضي.

وأضاف: حقيقة هذا العمل لم نشاهده في أي صحيفة رياضية إطلاقا ونفتخر بمثل هذا المسح الميداني الذي يتواصل كل عام عبر صفحات الجزيرة لنعرف ما يدور من نشاطات لكل ناد، ونعرف أبطال لم يسلط الضوء عليهم وهم أبطال في أنديتهم وأبطال يمثلون الوطن ويحققون له العديد من الإنجازات والبطولات. فكل الشكر للقائمين على هذه الصحيفة وحرصهم المتواصل على تقديم الأعمال الميدانية التي نحن بحاجة لمشاهدتها.

واختتم الصالح حديثة بأمنياته بأن تواصل الجزيرة نشر مثل هذه التحقيقات الميدانية لتقدم الفائزين عبر صفحاتها التي ليست غريبة على مسؤولي هذه الصحيفة تقديم الأبطال والبطولات يجعنا نفتخر كثيراً بفكر إدارة هذه الصحيفة وان يكون حافز لكل صحفنا المحلية في التواصل مع الاتحادات الرياضية والأندية وما يدور فيها من مناسبات رياضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة