Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اكتسح منافسيه بفارق كبير جدا من الأصوات
محمد بن داخل رئيساً للاتحاد لأربع سنوات قادمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد:

فاز اللواء محمد بن داخل الجهني بكرسي رئاسة نادي الاتحاد بعد ان اكتسح منافسيه بفارق شاسع من الأصوات، حيث حصل على 64 صوتا فيما جاء أقرب المنافسين له في المركز الثاني المستشار القانوني مدحت قاروب الذي حصل على 11 صوتا فقط, في حين حصل المرشح الثالث أيمن الطويل على 6 أصوات، بينما حصل المرشح الرابع عدنان جستنية على صوت واحد فقط، وبهذا يسدل الاتحاديون الستار على ملف الرئاسة الذي اشغل بالهم طويلا قبل ان ينتهي بفوز اللواء محمد بن داخل الجهني رئاسة النادي لأربع سنوات قادمة.

إلى ذلك قام رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس إبراهيم علوان بتقديم مفتاح نادي الاتحاد إلى الرئيس الجديد الفائز بالانتخابات اللواء محمد بن داخل الجهني.

وكان مدير مكتب رعاية الشباب أحمد روزي قد نقل تحيات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل لكل الاتحاديين مؤكداً ثقته في قدرة الاتحاديين على اختيار رئيسهم المقبل.

في حين أوضح رئيس النادي السابق المهندس إبراهيم علوان أنه أسعد إنسان عقب نهاية تكليفه رسمياً البارحة متمنياً التوفيق للرئيس الجديد اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس إدارته.

واستعرض أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان المنجزات التي تحققت للنادي خلال الموسم الماضي متمنياً أن تتواصل الإنجازات مع الإدارة المقبلة.

من جانبه أكد أمين الصندوق المهندس فراس التركي أن ميزانية النادي وصلت إلى 117 مليون ريال وبلغ حجم المصروفات 104 مليون ريال وان النادي توجد في خزينته اكثر من مليون و 200 ألف ريال كفائض مادي إلى جانب انتظار مبلغ خمسة ملايين ريال قيمة دخل قناة العميد.

من جانبه تمنى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني ان يكون عند حسن ظن الاتحاديين الذي ستكون دافعا له لتحقيق النجاح لنادي الاتحاد مطالباً كل الاتحاديين أن يكونوا على يد رجل واحد لمصلحة الكيان الاتحادي، مبيناً ان جميع الجهود ستنصب لاعداد الفريق الكروي الأول للمشاركة في البطولة الآسيوية.

وأشار في ختام تصريحه إلى أن مدير الكرة السابق جمال فرحان سيتولى منصب إدارة الكرة في الفريق الكروي الأول إلى جانب تولي الإعلامي نبيه ساعاتي مهمة العمل في المركز الإعلامي ، وذلك في تأكيد جديد لتميز وانفراد (الجزيرة) بخبر عودة جمال فرحان و نبيه ساعاتي لخدمة الاتحاد.

هذا وكان اللواء محمد بن داخل الجهني قد تلقى العديد من اتصالات التهاني والتبريك من عدد من الشخصيات الرياضية وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد في اتصال هاتفي عقب فوزه مباشرة بكرسي رئاسة العميد، كما تلقى في ساعة متأخرة من العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ مباركاً له فوزه برئاسة نادي الاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة