Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار للسفر» تقدم أحدث الخدمات التعليمية للسعوديين المبتعثين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت «مجموعة الطيار للسفر» عن أحدث الخدمات والبرامج التعليمية عالية الكفاءة التي تقدمها للطلاب والطالبات السعوديين، لتضمن لهم كل سبل النجاح والتفوق. وضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي جددت وزارة التعليم العالي ثقتها بالمجموعة التي تعد أبرز منظمي الرحلات التعليمية والتدريبية إلى مراكز التعليم في العالم.

وقال الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر: «نراعي في اختيارنا للمعاهد والمؤسسات التعليمية المستوى العلمي المتميز الذي يؤهل الطالب لاعتماد شهادته من قبل القطاعات الحكومية والخاصة. نسعى أيضاً إلى عقد تحالفات جديدة مع مراكز تعليمية عامة ومتخصصة في جميع أنحاء العالم لخدمة القطاعات الحكومية والشركات الخاصة الساعية إلى تطوير كوادرها والأفراد. وقد نجحت المجموعة في عقد العديد من تلك البرامج التدريبية في الخارج نظرا لتميز البرامج وسمعة المراكز الخارجية التي نتعامل معها».

وعملت المجموعة على ابتعاث وتسهيل وترتيب أعمال الدراسة لنحو 15 ألف طالب وطالبة واستطاعت من خلال برامجها الناجحة أن تحصل على شهادات واعترافات من قبل مراكز عالمية متخصصة في اللغات كمراكز التعليم السويسرية والمعهد الثقافي البريطاني الذي منح المجموعة شهادة وكيل التعليم البريطاني الرسمية الصادرة من قبل المجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية وهي شهادة مهنية وعالمية هامة لوكلاء التعليم من المتميزين في توفير الخدمات التعليمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة