Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

توقعات بحضور 15 ألف متفرج بمدينة الملك عبدالله الرياضية
نجوم قناة «كراميش» وجهاً لوجه أمام أطفال بريدة .. الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في أجواء فرائحية ينتظرها الأطفال في مدينة بريدة وفي خارجها وضمن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي 32 «بريدة أصالة» تنظم قناة «كراميش» مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية حفلة إنشادية مميزة.

وقال مدير القناة وسيم عواد في مؤتمر صحفي أقيم بالمركز الإعلامي للمهرجان: «قناة كراميش هي قناة موجهة للطفل والأسرة بشكل عام، وجاءت فكرة استهداف المجتمع السعودي لإقامة فعاليات لديه نظير ما يتمتع به من الالتزام وحبه لأعمال الأطفال ويتماشى مع أفكار القناة المتجهة هي الأخرى نحو الالتزام، كما أن وجود مناخ مناسب لهذا الشيء وأقصد اهتمام الأسرة والأطفال بالفن الملتزم جاءت فكرة إقامة مثل هذا المهرجان في مناطق السعودية، وقد شاركنا سابقًا في الرياض وجدة والشرقية وعنيزة ومساء اليوم في بريدة وخلال العيد في حائل».

وأضاف أن قناة كراميش بها عدة أصناف من الأناشيد منها ما هو بإيقاع ومنها ما هو بدونه ولذلك وجدنا السعودية بيئة مناسبة لإقامة مثل هذه الحفلات، والتي وجدنا أن 72% من المجتمع السعودي يعرفون القناة فيما يشاهدها أكثر من النصف مؤكدًا أن الإدارة تسعى دائمًا لاستقطاب كل ما فيه سعادة لجمهورها.

وعن سر انتشار مثل هذا النوع من الأناشيد قال المنشد المعروف موسى مصطفى إن هذا النوع من النشيد ليس جديدًا بل هو موجود من القديم في السعودية وبالتالي إحياؤه من جديد دفع الجمهور إلى الإقبال عليه.

وقال إن استعدادتنا وتجهيزاتنا مساء اليوم تمت وسط توقعات بحضور 15.000 شخص، وسنقدم نشيدًا جديدًا خاصًا بالسعودية إضافة إلى بعض الأناشيد الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة