Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في إطار الاستعدادات للمراحل النهائية للمسابقة
اللجنة العليا لجائزة شاعر الملك تجتمع غداً في جدة للتشاور والمناقشة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عليان آل سعدان

تعقد اللجنة العليا لمسابقة شاعر الملك التي تنظمها قناة المرقاب الفضائية اجتماعها التشاوري الثاني بمدينة جدة يوم غد الخميس برئاسة رئيس مجلس إدارة القناة ورئيس اللجنة الشيخ مسعد بن سعود بن سمار العتيبي.

وأوضح مدير عام مشروع مسابقة شاعر الملك الأستاذ نايف معلا أن الاجتماع يأتي امتداداً لعمل اللجنة العليا للمسابقة التي تعقد اجتماعاتها بشكل دوري.

وسيناقش الاجتماع عدداً من المواضيع والمقترحات والتوصيات التي تتعلق بالترتيبات النهائية للمسابقة إضافة إلى مراجعة آلية المسابقة التي تم إقرارها قبــــل انطلاق المسابقة وبحــــث التطورات والترتيبات الخاصة بالبث المباشر.

وأشار معلا إلى أن اللجنة العليا ستناقش مع أعضاء لجنة التحكيم المرحلة النهائية مقترحات اللجنة وملاحظاتها وبيّن أن المسابقة خلال مراحلها حظيت بدعم وتفاعل كبير من قبل الجميع خاصة وأنها تهدف إلى تعزيـــــز الوحدة الوطنية من خلال إبـــــراز ما يحظى به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- من مكانة سامية وعميقة لدى الشعب السعودي، وتوثــــيق مواقفه وإنجازاته الوطنية والعربية والإسلامية والدولية بطريقة بديعة تتمثل في الشعر الذي يلقى قبولاً واسعاً في مجتمعاتنا.

وفي ختام تصريحه تمنى معلا النجاح والتوفيق لجميع المتسابقين وناشدهم بتعزيز مبدأ التنافس الشريف لتحقيق الأهداف المرجوة من المسابقة.

يذكر أن اللجنة التحكيمية لمسابقة شاعر الملك في مرحلتها النهائية تضم كلاً من الشاعر الإعلامي فهد عافت والإعلامي علي المسعودي والدكتور جريدي المنصوري والدكتور ســــعود الصاعدي والأستاذ محمد مريسي الحارثي.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم التخطيط لمسابقة «شاعر الملك» وإدارتها وتنفيذها عن طريق قناة المرقاب الفضائية، وتمويلها بالكـــــامل عن طريق الراعي الحصري للمسابقة شركة بن سمار للتجارة والمقاولات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة