Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي بمركز المعارض بحي المروج
الأمير سطام يرعى حفل افتتاح برنامج صيف أرامكو السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء أمس حفل افتتاح فعاليات برنامج صيف أرامكو السعودية وذلك في مركز المعارض سابقاً طريق العليا العام بحي المروج والذي يستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مكان الحفل الأستاذ خالد بن عبدالله الرميح مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض ومديرو الإدارات بمنطقة الرياض.

وبعد أن صافح سموه كبار مستقبليه بدئ الحفل بالذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ خالد الرميح مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض كلمة رحب فيها بسمو الأمير سطام والحضور مقدماً شكره وامتنانه لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سطام ورعايته لهذه المناسبة حيث عودنا سموه على هذا الاهتمام والرعاية وحظي مهرجان العام الماضي برعاية وحضور سموه حفظه الله.

واستعرض الأستاذ الرميح في كلمته لبرنامج المهرجان وما يحتويه.

كما قدم شكره للمتطوعين والمتطوعات وكذلك الجهات التعليمية والمعاهد الخاصة والقطاع الخاص والدوائر التي شاركت في تنظيم هذا المهرجان.أعقب ذلك قصيدة شعرية ثم أوبريت وطني بعد ذلك قدم الأستاذ خالد الرميح مدير أرامكو بمنطقة الرياض هدية تذكارية لسمو الأمير سطام بهذه المناسبة، وقد غادر سموه مكان الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.وقد حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة