Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه أثنى على المحتفى به
أمير الباحة يكرم وكيل الإمارة السابق بمناسبة تقاعده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة- خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء ( الاثنين ) حفل تكريم وكيل إمارة منطقة الباحة السابق أحمد المنيفي , بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة.

ولدى وصول سموه شاهد عرضاً مصوراً يحكي مسيرة وكيل إمارة منطقة الباحة السابق خلال فترة عمله.

وفي الحفل القى محافظ المندق عبدالعزيز رقوش, كلمة الجهات الحكومية نوه فيها بالجهود التي بذلها وكيل إمارة المنطقة السابق طيلة فترة عمله بالمنطقة التي توجت بالعديد من المنجزات التنموية للمنطقة وأهلها.

عقب ذلك ألقى المحتفى به كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة ولكافة المسؤولين بالمنطقة على تكريمهم له ،معرباً عن شكره لكل من سانده طيلة فترة عمله عبر مسيرة مشواري الوظيفي التي تجاوزت سبعة والثلاثين عاماً.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور الحفل، مبرزاً الجهود التي بذلها وكيل إمارة المنطقة السابق خلال فترة عمله وخاصة منذ تعيين سموه أميراً للمنطقة.

وقال سموه إن العمل راية يسلمها الواحد منا للآخر وإن الرابح الأكبر هو من ينهي خدماته راض عما قدمه ومرضياً عنه من ولاة أمره.

وأعرب سموه باسمه واسم جميع أهالي المنطقة عن الشكر والتقدير لكل ما قدمه وكيل الإمارة السابق راجياً له التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.

وفي ختام الحفل قدم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية لوكيل الإمارة السابق, فيما قدمت العديد من الهدايا للمحتفى به من مختلف الجهات الحكومية والأهلية والأفراد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة