Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* مرحلة جديدة يدخلها العميد نحت رئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني الذي فاز بانتخابات الجمعية العمومية. وينتظر أن تكون هذه المرحلة حافلة بالإنجازات التي ترقى لطموحات أبناء العميد ومحبيه من شرفيين وجماهير لما عرف عن اللواء محمد بن داخل من كفاءة وقدرة عالية في الإدارة وخبرة في المجال الرياضي تمتد لسنوات طويلة.

***

* اختيار الزميل الأستاذ نبيه ساعاتي لرئاسة المركز الإعلامي بنادي الاتحاد يكشف أن خط الإدارة الاتحادية الجديدة الإعلامي يتجه نحو الهدوء والمهنية واحترام عقلية جماهير النادي والمنافسين بعيداً عن أساليب الضجيج والصخب والتطاول على رموز النادي ومناكفة المنافسين والتي كانت شعار المراحل السابقة بقيادة المركز الإعلامي.

***

* عشرة أيام فقط تبقت على بدء المعسكر الهلالي ولم يظهر شيء حتى الآن بخصوص المدرب الجديد واللاعبون الأجانب الجدد ويبدو أن حسم هذه الملفات سيتجاوز الموعد المحدد من قبل الإدارة التي وعدت أن المعسكر لن يبدأ إلا وقد تم إعلان جميع الأسماء.

***

* في الوقت الذي كان فيه رئيس نادي الشباب خالد البلطان يعلن عبر قنوات فضائية مصرية عن مفاوضاته مع لاعب الزمالك شيكابالا كانت بعض الأصوات الإدارية الشبابية في الرياض تنفي المفاوضات وتؤكّد أنها فبركات إعلامية محلية..!

***

* رغم ورود أنباء مؤكّدة عن اجتماع شرفي أهلاوي المستوى مع مدافع الهلال أسامة هوساوي لنقله للقلعة الخضراء إلا أن الخطاب الهلالي الرسمي والجماهير ظل هادئاً ولم ينتفض مثل تلك الانتفاضة الخضراء التي لم تبق ولم تذر من الإساءات التي وجهت للهلال على خلفية شائعة تقول إن الهلال ينوي ضم مالك معاذ وثبت فيما بعد زيفها...!

***

* إذا لم يحسم الكابتن سعد الحارثي أمر عقده قبل نهاية فترة التسجيل الحالية وقبل بدء الموسم فسيكون وضعه خلال الفترة القادمة صعباً ولن يجد العرض الذي يتناسب مع اسمه وإمكاناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة