Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كعبي للفتح ومأدبة تجمع الهلاليين.. بعد غياب طويل خالد عزيز يظهر ويقول:
تواجدت في النادي من أجل جوازي.. بعد يومين يتحدد مستقبلي.. ولن أتحدث الآن!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

فاجأ لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز جميع منسوبي النادي أمس حينما وجد في مقر النادي واتجه فور دخوله لإدارة الكرة بالفريق الأول التي لم يتواجد فيها سوى سكرتير جهاز الكرة سلمان الجريد. وبعد خروج اللاعب أوضح انه قصد النادي من أجل أخذ جواز سفره مظهرا ذلك للاعلاميين ورفض عزيز الادلاء بأي تصريح أو حديث للاعلام، وقال: لايوجد لدي ما اذكره الآن ولكن بعد يومين ربما اكون قادراً على الحديث عن مستقبلي.

وعن انضمامه للمعسكر الازرق وصحة وجود اجتماعات ادارية معه قال موضحاً: لم اعقد اجتماعاً ابداً واليوم جئت لاستلم جوازي فقط، وبعد يومين أو ثلاثة سيعرف الجميع أين سيكون خالد عزيز وبعدها سكون قادراً على توضيح كل شيء والاجابة على التساؤلات.

يذكر أن عزيز غاب عن تدريبات آخر الموسم لاكثر من يوم مما تسبب في ايقاع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب, في حين اشار رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد انهم سيسعون للجلوس مع اللاعب للوقوف على مسببات عدم انضباطيته. وشهد مقر النادي امس تواجد كل العاملين واداريي كل الالعاب وبعض اعضاء الادارة حيث اقام عضو مجلس الادارة سامي ابوخضير مآدبة عشاء لجميع الهلاليين بمناسبة نهاية الموسم الرياضي وتمكن الازرق من نيل الجزء الاكبر من كعكة البطولات.

إلى هنا تلقى لاعب الفريق يحيى كعبي عرضاً من نادي الفتح للانتقال ولازال الاخير بانتظار موافقة اللاعب الذي سيكون خارج اهتمامات الهلاليين في الموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة