Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشعلان وكيلا لشيعان.. والإدارة تستغني عن العمري
أولمبيو الشباب يعوضون غياب الكبار في معسكر ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقع حارس المنتخب السعودي الأولمبي وفريق الشباب حسين شيعان مع وكيل أعمال اللاعبين المعتمد عبد الله الشعلان ليكون الأخير وكيلا عن اللاعب في جميع الأمور الإدارية التي تخصه.

واقترب الحارس حسين شيعان (22 عاما) من دخول فترة الستة أشهر الحرة التي تخوله التعاقد مع أي ناد دون موافقة ناديه الشباب.

الجدير بالذكر أن شيعان يعتبر من أهم الأسماء حالياً في حراسة المرمى وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية وفرق الشباب في مختلف الفئات السنية , وله تجربة ناجحة مع فريق الاتفاق قاده من خلالها لتحقيق نتائج مميزة على الصعيد المحلي والآسيوي قبل ثلاثة مواسم.

وأكد شيعان «أن اللاعب السعودي يجب أن يسعى إلى تطوير مستواه بالتفرغ للأمور الفنية، وترك الأمور الإدارية التي من شأنها تشتيت فكر اللاعب لوكيل الأعمال صاحب الاختصاص .. وقال: أنا سعيد بالتوقيع مع وكيل أعمال اللاعبين المعتمد عبد الله الشعلان، الذي أرى فيه الطموح وهمة الشباب، والمعروف بخبرته الطويلة في المجال الرياضي في الإعلام المرئي والمقروء ومن ثم وكيل لاعبين معتمد», «منوها بحسن التعامل الذي وجده من الشعلان وحرصه على نجاح اللاعبين الذين يدير أعمالهم».

من جانبه، أكد وكيل أعمال اللاعبين المعتمد عبد الله الشعلان «أن الحارس حسين شيعان لاعب كبير ينتظره مستقبل زاهر في عالم كرة القدم، فهو صغير في السن إذ انه لم يتخط 22 ربيعا، وهو مكسب كبير لنادي الشباب أو أي ناد يلعب له، لأنه حريص على اتباع العادات التي من شأنها تطوير مستواه كالابتعاد عن السهر والاهتمام بالغذاء الصحي والانتظام في التدريبات والاستماع إلى توجيهات الأجهزة الفنية التي أشرفت عليه في ناديه والمنتخب الأول والأولمبي والشباب، وأنا بدوري سأكمل ذلك بعزل اللاعب عن الأمور الإدارية التي من شأنها تشتيت فكره والتأثير على مستواه داخل الملعب».

من جهة أخرى استغرب كثير من محبي ومتابعي الفريق الشبابي استغناء الإدارة عن خدمات مدير الفريق الأولمبي سلمان العمري والاستعاضة عنه بالمدير المعين حالياً فهد عبد الله الجمعان خصوصا أن العمري حقق نجاحات كبيرة مع الفريق الأولمبي وحقق معه لقب كأس الأمير فيصل بن فهد ونال استحسان الجميع بمن فيهم رئيس النادي خالد البلطان الذي أكد أن العمري هو من أبرز الاكتشافات الإدارية وكان متواصلا وبشكل ممتاز بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

يذكر أن الإدارة الشبابية قد أعلنت أنها بصدد حل جميع الأجهزة الإدارية وإعادة هيكلتها في وقت سابق.

من جانب آخر ينتظر أن تعلن خلال الأيام القادمة قائمة الفريق الأول التي ستغادر إلى ألمانيا لإقامة معسكر خارجي وسيضطر المدير الفني إلى الاستعانة بعدد كبير من لاعبي الفريق الأولمبي بسبب انشغال اللاعبين الدوليين بمعسكر المنتخب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة