Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر الشاب يتعادل مع الأوروغواي ودياً

رجوع

 

أتيبايا - واس

تعادل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم مع منتخب الأوروغواي للشباب 1-1 في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الاول على استاد بربون في إطار استعدادات الأخضر الشاب لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كولوميبا الشهر القادم.

وكان المنتخب السعودي البادئ في التسجيل عن طريق فهد المولد في الدقيقة 20 وأدرك منتخب الأوروغواي التعادل في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب باولو.

وفي نهاية المباراة قدم نائب رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرئيس بعثة منتخب الأوروغواي روبن اندريو. من جانب آخر نظمت إدارة المنتخب محاضرة فنية لياقية للاعبين صباح أمس حاضر فيها مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس. وعلى صعيد التدريبات اكتفى القروني بحصة تدريبية مسائية عبارة عن تدريب استرجاعي وإطالات للاعبين الذين شاركوا في المباراة والمجموعة الثانية أجروا تدريبات تكتيكية.

من جهته أشار المدرب الوطني خالد القروني إلى أن المباراة كانت قوية مع منتخب الأوروغواي أحد المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم وقال: قدم اللاعبون مستوى فنيًّا جيدًا، واستطعنا التسجيل مبكراً والسيطرة على أغلب مجريات اللقاء الذي كان مفيدًا لنا فنيا،ً وهذا ما نبحث عنه في المباريات الودية وذلك تحسبًا لمبارياتنا التي سنلعبها في كأس العالم. وعبر القروني عن رضاه عن ما قدمه اللاعبون خلال اللقاء من مستوى جيد مشيراً إلى أن اللقاء القادم أمام نفس المنتخب يوم الخميس القادم لن يكون فيه تغييرات كثيرة بل ستكون هناك تغييرات بسيطة حتى يكون هناك نوع من الانسجام والتفاهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة