Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

عادل إمام ينسحب من السباق الرمضاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – فن :

أكد الفنان عادل إمام أن مسلسله الجديد «فرقة ناجى عطا الله» لن يعرض في رمضان القادم بسبب تداعيات الأحداث في المنطقة التي أعاقت استكمال تصويره، مشيراً إلى أن التصوير يشمل أماكن مختلفة منها بور سعيد والعريش ورفح وغزة والعراق وتركيا ولبنان وسوريا وحتى الصومال، وهو ما يتطلب استخراج تصاريح كثيرة من وزارة الداخلية واجهتها العديد من العراقيل.

وأضاف أن تصوير المسلسل كان قد توقف شهراً ونصف شهر بعد أحداث ثورة 25 يناير في مصر ثم تم استئنافه وتعطل مرة أخرى، كما أن جزءاً من المسلسل يتم تصويره في سوريا ونظراً للأحداث الجارية هناك توقف التصوير.

وأكد أن فريق العمل كان يتوقع تأجيل المسلسل بسبب ظروف التصوير الصعبة، ورفضنا أن يتم تخفيض حلقات المسلسل إلى 15 حلقة، وكان تأجيل العرض لموسم آخر هو الحل الأفضل للحفاظ على العمل. وأكد إمام أن المسلسل يمكن أن يعرض بعد رمضان، وهو ما يمثل فرصة لخلق موسم جديد للأعمال الدرامية، خاصة أن المشاهد يصاب بتخمة فى رمضان ويشاهد نفس الأعمال طوال العام، وأضاف: «أعتقد أن مسلسل يحمل اسم عادل إمام قد يكون مشجعا لبعض القنوات لفتح موسم جديد، خاصة أنني لم أقدم أعمالاً تليفزيونية منذ زمن بعيد».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة