Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«وردة» تعزز شراكتها مع «المطلق» للمفروشات بافتتاح فرعها في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة مفروشات المطلق الاسم العريق في تجارة الاثاث والاقمشة في المملكة وشركة خليل وردة، الشركة الرائدة في تجارة الأقمشة عالية الجودة في الشرق الاوسط، عن تعزيز شراكتهما الإستراتيجية والتي تمثلت في افتتاح أحدث فروعهما في مدينة الرياض، وتمثل هذه الخطوة استكمالا للشراكة العريقة بينهما والتي تمتد لأكثر من 35 عاماً.

وبهذه المناسبة قال السيد مجيب هزاع مدير عام شركة مفروشات المطلق: «إن من أهم أهدافنا واستراتيجاتنا تقديم أجود ماركات الاقمشة والمفروشات للسوق والمستهلك السعودي، واليوم نعزز شاركتنا مع شركة خليل وردة للأقمشة بإفتتاح فرعنا الجديد في طريق الملك فهد حيث يعتبر هذا الفرع من أكبر فروع وردة التي نفتتحها في المملكة العربية السعودية».

وأضاف: «خطتنا هي تزويد السوق السعودي بأفضل انواع الاقمشة لأوربية والعلمية ذات الجودة العالية والتي تمتاز بفخامة وتنوع منتجاتها بما يتناسب ومختلف الأذواق من خلال تشكيلة واسعة من التصاميم، ويأتي افتتاح هذا كجزء من خطة الشركة في التوسع والانشار في المملكة للوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين في جميع مناطق السعودية وليتسنى لنا خدمتهم بصورة افضل وتلبية جميع احتياجاتهم».

ومن جهته، قال بولص جبران وردي رئيس قطاع التصدير في شركة خليل وردة (لبنان): «تمثل هذه الخطوة بعداً استراتيجياً هاما في شراكتنا مع مفروشات المطلق والتي تمتد لأجيال طويلة، ونحن فخورون بهذه الشراكة والتي تكللت مؤخراً بافتتاح هذا الفرع الجديد الرائع».

وأضاف: «هناك منافسة قوية في سوق الأقمشة في المملكة العربية السعودية، ولكن ما يميزنا هو جودة منتجاتنا بالاضافة إلى وجود طاقم موظفين يتمتعون بخبرة عالية وطويلة في تجارة الأقمشة، مما يمكنا من تقديم خدمة على مستوى عالٍ وتزويد زبائنا بمختلف الأفكار والخيارات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة