Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الصافي دانون تطبق الحد الأدنى لرواتب السعوديين بدءاً من 3475 ريالاً

رجوع

 

بدأت شركة الصافي دانون في تطبيق قرار وضع الحد الأدنى لرواتب السعوديين في الشركة إلى 3475 ريالاً الذي يمثل أقل راتب يتقاضاه الموظف السعودي في الشركة، وذلك تماشياً مع الأوامر الملكية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه- والمتمثلة في تحديد الحد الأدنى لرواتب السعوديين في القطاع الحكومي بمبلغ ثلاثة آلاف ريال.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة الصافي دانون المهندس وليد الخوتاني في تصريح له أن تطبيق قرار الحد الأدنى لرواتب السعوديين لديها سيكون اعتباراً من شهر تموز (يوليو) الجاري، مشيراً إلى أن القرار الذي اتخذته الشركة يأتي في المقام الأول تماشياً مع الأوامر الملكية ويدرج ضمن تفاعل القطاع الخاص مع القطاع الحكومي ولتعم السعادة أبناء هذا الوطن.

وأبان المهندس الخوتاني أن تحديد الحد الأدنى للرواتب بمبلغ 3475 ريالاً يأتي أيضاً لدعم الشباب السعودي وتلبية احتياجات الحياة لهم إلى جانب رسم السعادة على وجوههم مما سيكون له الأثر الإيجابي على العطاء مستقبلاً. من جانبهم، أعرب الموظفون السعوديون في شركة الصافي دانون عن سعادتهم الغامرة بهذا القرار الذي اتخذته الشركة برفع الحد الأدنى لرواتب السعوديين، مشيرين إلى أن ذلك يدفعهم لتقديم الأفضل في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة