Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

سباق المشاهدين يعود عبر القناة الرياضية بـ 26 حلقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الشويعر

بعد جولة بين العواصم العربية قال المذيع حامد الغامدي (كبير مذيعين بالتلفزيون السعودي) إن برنامج (سباق المشاهدين) اكتمل إعداده وتم التنسيق مع العديد من الضيوف المقرر مشاركتهم خلال جزء هذا العام الذي سيحمل مفاجآت كبيرة ومغايرة عما كان عليه البرنامج في السنوات الماضية. وأضاف الغامدي: إن برنامج (سباق المشاهدين) سيكون هذا العام 26 حلقة بعد أن كان في السنوات الماضية 19 حلقة تجاوباً مع مطالب الكثير من المشاهدين في زيادة عدد الحلقات لاستيعاب اكبر قدر من المتسابقين والضيوف المشاركين.

وأوضح الغامدي أن موعد بث البرنامج سيكون الساعة 12 مساءً تجنباً في الوقوع إشكالية تعارض البرنامج مع صلاة التراويح خلال شهر رمضان في العديد من الدول العربية. و أشار حامد الغامدي إلى أن البرنامج سيتحول بثه إلى القناة الرياضية السعودية بعد أن كان بثه على القناة الأولى طيلة مواسمه السابقة، وحول الجوائز قال إن هذا العام ستكون جوائزه مغايرة ومتنوعة كتنوع لوحات ديكور نسخة هذا العام التي قامت عليه شركات محترفة في مجال التصميم والديكورات.

و احتفل برنامج (سباق المشاهدين) العام الماضي بعامه العاشر وتفوقه على العديد من برامج المسابقات العربية وامتلاكه لقاعدة جماهيرية كبيرة داخل المملكة وخارجها، واستضاف خلال دوراته الماضية كبار النجوم من السعودية والخليج والوطن العربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة