Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجلس مديري مجموعة العربية للتعليم والتدريب يقر حوكمة المجموعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقر مجلس المديرين بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب برئاسة الأستاذ عبد الرحمن بن مشبب الشهري نظام حوكمة المجموعة العربية للتعليم والتدريب والخطة المستقبلية للخمس سنوات القادمة.

صرح بذلك الأستاذ عبد الرحمن بن مشبب الشهري رئيس مجلس المديرين حيث أوضح أن الشركة المنفذة لدراسة حوكمة المجموعة أنهت الدراسة، وبعد مراجعتها من قبل مجلس المديرين تم إقرارها والإذن للشركة المنفذة للبدء في تطبيق الحوكمة خلال الأشهر الستة القادمة على كافة قطاعات المجموعة العربية.

كما أوضح رئيس مجلس المديرين أن المجلس اعتمد الخطة المستقبلية للخمس سنوات القادمة، وأشاد بما تضمنته الخطة والتي ستكون رافداً مهماً في مسيرة التنمية التعليمية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله -.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي أن إقرار مجلس المديرين للحوكمة هو نقلة نوعية للمجموعة العربية حيث تؤصل للعمل المؤسسي والاستقرار الإداري والعمل وفق أنظمة تتماشى مع السوق المالية والإستراتيجيات العالمية في فن الإدارة وتطبيق معايير الجودة الشاملة ضمن آلية محددة الأهداف مؤصلة الأنظمة.

كما أبان د. الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب لديها من الخطط والأفكار التي ستكون - بإذن الله - عاملاً مساعداً لتقدم الفكر التدريبي والتعليمي في المملكة، وذلك من خلال الخطة المستقبلية للمجموعة العربية للتعليم والتدريب والتي تتماشى مع رؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لجعل المملكة قائدة في مجال التعليم والتربية وذلك من خلال شراكة إستراتيجية مع القطاع العام سواء من خلال الجامعات السعودية أو الجهات التعليمية والمهنية في المملكة وسيكون الإعلان عن ذلك من خلال تدشين الهوية الجديدة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب مطلع العام القادم - بإذن الله -.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة