Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يرعى مهرجان أبها يجمعنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

يُشارك البنك الأهلي في رعاية مهرجان «أبها يجمعنا» لعام 1432هـ الذي انطلقت فعالياته مؤخراً بحضور الأميرين خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير فيصل بن خالد بمكتبه صالح الشريف نائب الرئيس، المدير الإقليمي للمنطقة الجنوبية بالبنك الأهلي الذي قام بتسليم سموه مساهمة البنك في رعاية المهرجان. ومن جهته، شكر أمير منطقة عسير البنك الأهلي على استمراره في دعم المهرجان مُشيداً في الوقت نفسه بمساهمات البنك الرائدة في جميع مناطق المملكة.

ومن جانبه، أشار الشريف إلى أن رعاية البنك للمهرجان تنطلق من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وحرصه على دعم التنمية الوطنية عبر مختلف المجالات، كما أن استمرار مشاركة البنك الأهلي في رعاية مهرجان أبها تأتي انطلاقاً من دور البنك الرائد في دعم مثل هذه المناسبات.

وأعرب عن أمله بأن يكون المهرجان متميزاً ومتفرداً في فعالياته وأن يُسهم في دعم إستراتيجية السياحة الوطنية وأن يُحقق المزيد من النمو لهذه المدينة العريقة والثرية بتنوعها الثقافي والحضاري والتي تعكس الوجه المُشرق للمملكة.

وأضاف أن مهرجان أبها أصبح أبرز الأحداث السياحية كما يعكس الصورة الحضارية والتاريخية والثقافية للمملكة. واختتم حديثه بالقول إن المنطقة الجنوبية تحظى بالكثير من المقومات السياحية التي تُتيح لها فرص المنافسة في اختيارات السائحين الأمر الذي يعزز مكانتها الاقتصادية ويزيد من مقوماتها الجاذبة لمختلف أنواع الاستثمار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة