Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إنتركونتيننتال» تطلق تطبيقات الحجز الفندقي عبر الآيفون

رجوع

 

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (InterContinental Hotels Group)، أكبر مجموعة فندقية في العالم من حيث عدد الغرف، عن مواصلة تنفيذ إستراتيجيتها لتطبيقات الأجهزة النقالة مع إطلاقها تطبيق الحجز الفندقي عبر أجهزة الآيفون iPhone لكل من علاماتها التجارية السبع: InterContinental Hotels الجزيرة Resorts، Hotel Indigo، Crowne Plaza Hotels الجزيرة Resorts، Holiday Inn Hotels and Resorts، Holiday Inn Express، Staybridge Suites، Candlewood Suites. وتوفر التطبيقات الجديدة للضيوف إمكانية البحث عن الغرف الفندقية وحجزها والتحقق من الأسعار ومراجعة الحجوزات أو إلغائها.

ويأتي إطلاق تطبيقات الآيفون الجديدة لكل من هذه العلامات التجارية السبع في أعقاب سلسلة من الخطوات الناجحة لإطلاق تطبيقات مشابهة، بما فيها تطبيق InterContinental Concierge Insider Guides على منصة آيباد iPad في ديسمبر 2010، وبرنامج «مكافآت نادي الأولوية» Priority Club Rewards الذي أطلق على منصة أندرويد Android في يوليو 2010 وقبلها على منصة آيفون في أبريل 2010.

وخلال عام ونيّف، شهدت المجموعة زيادة بنسبة تقارب الألف بالمئة في حجوزات الغرف التي تتم عبر الأجهزة المحمولة، حتى أنها تمكنت خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2011 من تجاوز عدد الحجوزات الإجمالي عبر الأجهزة المحمولة لسنة 2010 كلها.

وكشفت الإحصاءات أن نسبة كبيرة من الضيوف (65%) الذين يحجزون إقاماتهم في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر الأجهزة النقالة يقومون بالحجز في اليوم ذاته أو في اليوم السابق. ولتلبية احتياجات مثل هؤلاء الضيوف، ضمت تطبيقات الحجز الجديدة للعلامات التجارية السبع ميزات تحديد الموقع الجغرافي آلياً لمساعدة الضيوف في اختيار الفنادق المناسبة القريبة منهم وإرشادهم إلى أسهل طرق الوصول إليها.

وقال مات لاسكوم، النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يغلب على ضيوفنا طابع رجال الأعمال المسافرين الذين كثيراً ما يحتاجون إلى حجز غرفة أو تغيير حجزهم أثناء تنقلاتهم. وإستراتيجيتنا للتطبيقات النقالة هي الاستجابة المثلى لهذا الطلب المتزايد. لقد أطلقنا في العام الماضي تطبيقاً للحجز عبر الآيفون لخدمة حوالي 58 مليون عميل من أعضاء برنامج مكافآت نادي الأولوية، ومن خلال إطلاقنا للتطبيقات الجديدة فإننا نوسع خدماتنا للحجز عبر الآيفون لتشمل جميع عملاء علاماتنا التجارية السبع».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة