Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يشهدها جمهور كبير ويتابع فعالياتها المتنوعة
الحملة الاجتماعية الشاملة بالسليل تدخل اليوم أسبوعها الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السليل - مبارك الفاضل

تدخل الحملة الاجتماعية الشاملة بمحافظة السليل اليوم السبت أسبوعها الثاني, وسط متابعة وتفاعل من الحضور مع برامج الفعاليات الرجالية والنسائية فمساء اليوم السبت سيكون الجميع مع برامج المسابقات الثقافية ودورة الإسعافات الأولية للرجال ودورة العادات السبع للنجاح الأسري تقدمها الأستاذة نورة الهويش في الفعاليات النسائية, فيما سيحلق الراوية المعروف محمد الشرهان بقصة وقصيدة من العاشرة مساء إلى منتصف الليل.

وخلال الأسبوع الماضي قدمت الحملة وبالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالمحافظة مجموعة كبيرة من السلال الغذائية على الأسر المستفيدة والمحتاجة حسب أولوية الاحتياج حيث وفرت الحملة ما يقارب ثلاثة آلاف سلة غذائية وبإشراف من المدير التنفيذي للحملة بنيان العتر.

كما قامت الحملة بمسح شامل على محافظة السليل والمراكز التابعة لها, وذلك بهدف إضافة حالات جديدة ومستحقة لخدمات الضمان الاجتماعي, وأيضاً دراسة الحالات المشمولة وذلك بتقديم مساعدات مقطوعة له.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة تقيم فعاليات وبرامج يومية بمتابعة من رئيس اللجان المنظمة للحملة سالم الفوح حيث تتنوع هذه الفعاليات ما بين ثقاقية واجتماعية ورياضية وتوعوية وتم السحب على العديد من الجوائز القيمة. وضمن برامج الحملة في القسم النسائي أُقيمت حتى الآن برامج توعوية ودورات تدريبية ومسابقات, كما تم وضع بازارت وبرامج الأسر المنتجة، ومن أبرز البرامج قصة كفاح من جمعية المعاقين وبرنامج فرصة نجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة