Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن جهود توطين العمل في القطاع الخاص
سياحة الطائف توفر 400 وظيفة دائمة وموسمية للشباب

رجوع

 

الطائف : عليان آل سعدان

أكد نائب الأمين العام للجنة التنشيط السياحي بالطائف محمد الثبيتي ، أنه تم توفير أكثر من 400 وظيفة موسمية مؤقتة ودائمة للشباب من طلاب الثانوية والجامعات في الحدائق والمتنزهات خلال فتــــرة صيف الطـــــائف 32، ضمن جهود توطين العمل في القطاع الخاص وتوفير فرص عمل موسمية خلال إجازة نهــــاية العام الدراسي للشباب الراغبين في شغل أوقات فراغهم فيما يعــــود عليهم بالنفع والفائدة، وذلك بالتنسيق بين اللجنة العامة للتنشيط السياحي ومجلس التنمية السياحية والقطاع الخاص .

وقال الثبيتي، إن هناك العديد من التطورات الإيجابية في مهرجان صيف الطائف لعام 32 عن الأعوام الماضية، أبرزها إقامة فعاليات باسم واحد بأكثر من موقع وذلك لخلق توازن في العمل الاستثماري وتقليص الضغط على المواقع الأخرى التي تقام فيها الفعاليات، والتسهيل على الزوار والسائحين .

كما كشف عن تهيئة مراكز التسوق والترفيه ، والمراكز الصيفية لخدمة أبناء المصطافين، إلى جانب نقل الفعاليات من بعض الأماكن المفتوحة إلى الأماكن المغلقة، وذلك لاعتدال درجات الحرارة وتوفر الخدمات العامة فيها.

وأكد الثبيتي أنه تم تخصيص هواتف مباشرة للإبلاغ عن حالات التلاعب في الأسعار في الفنادق والشقق المفروشة ، إضافة إلى تخصيص لجان مراقبة ، للحد من حالات التلاعب في الأسعار الذي يؤثر سلبـًا على المهرجان وعلى زوار منطقة الطائف التي تتمتع بمقومات سياحية مميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة